تفاهم بين الإمارات وسيراليون للإعفاء من التأشيرات

تفاهم بين الإمارات وسيراليون للإعفاء من التأشيرات

وقّعت دولة الإمارات وجمهورية سيراليون، أمس، مذكرة تفاهم؛ للإعفاء من تأشيرة الدخول المسبقة، يسمح بموجبها لحاملي جواز السفر الإماراتي بالحصول على التأشيرة عند الوصول؛ لدخول جمهورية سيراليون، والبقاء فيها لمدة 30 يوماً. وقع الاتفاقية عن الجانب الإماراتي الدكتور سلطان بن أحمد الجابر وزير دولة، فيما مثّل جانب سيراليون علي كابا، وزير الخارجية والتعاون الدولي. وفي أعقاب مراسم التوقيع على مذكرة…

emaratyah

وقّعت دولة الإمارات وجمهورية سيراليون، أمس، مذكرة تفاهم؛ للإعفاء من تأشيرة الدخول المسبقة، يسمح بموجبها لحاملي جواز السفر الإماراتي بالحصول على التأشيرة عند الوصول؛ لدخول جمهورية سيراليون، والبقاء فيها لمدة 30 يوماً.
وقع الاتفاقية عن الجانب الإماراتي الدكتور سلطان بن أحمد الجابر وزير دولة، فيما مثّل جانب سيراليون علي كابا، وزير الخارجية والتعاون الدولي.
وفي أعقاب مراسم التوقيع على مذكرة التفاهم، عقد الدكتور سلطان الجابر مع وزير خارجية سيراليون، مباحثات تناولت سبل تعزيز العلاقات الثنائية، والتعاون بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات.
وقال الدكتور سلطان أحمد الجابر: «بفضل الدبلوماسية الفاعلة لدولة الإمارات تحت إشراف سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي؛ تشكل مذكرة التفاهم، التي تم توقيعها مع جمهورية سيراليون خطوة مهمة نحو تعزيز العلاقات المبنية على روح التفاهم والاحترام المتبادل.
من جانبه، أشاد علي كابا بمستوى العلاقات بين البلدين، مؤكداً حرص بلاده على تنمية وتطوير هذه العلاقات، بما يخدم المصالح المشتركة بينهما. (وام)

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً