تعرف على الفندق الأكثر بعداً في العالم

تعرف على الفندق الأكثر بعداً في العالم

عادة ما يرغب الكثير من هواة المغامرات باستكشاف أماكن بعيدة ونائية، لذا قد يشكل هذا الفندق الذي يقع في شرق غرينلاند فرصة لمحبي المغامرات بخوض تجربة مثيرة ومميزة. يقع فندق إيتوكوتورميت في قرية صغيرة تحمل نفس الاسم، في غرينلاند، في القطب الشمالي، وتحيط به مناظر طبيعية خلابة، تشمل الجبال والأنهار الجليدية، والمساحات الطبيعية الشاسعة التي تمثل موطناً للدببة القطبية …




فندق إيتوكوتورميت في غرينلاند (ديلي ميل)


عادة ما يرغب الكثير من هواة المغامرات باستكشاف أماكن بعيدة ونائية، لذا قد يشكل هذا الفندق الذي يقع في شرق غرينلاند فرصة لمحبي المغامرات بخوض تجربة مثيرة ومميزة.

يقع فندق إيتوكوتورميت في قرية صغيرة تحمل نفس الاسم، في غرينلاند، في القطب الشمالي، وتحيط به مناظر طبيعية خلابة، تشمل الجبال والأنهار الجليدية، والمساحات الطبيعية الشاسعة التي تمثل موطناً للدببة القطبية والحيتان والفقمة، إضافة إلى بعض المضائق المذهلة.

ويمكن لزوار الفندق الاستمتاع بمشاهدة الشفق القطبي الشمالي وبعض من الإطلالات الساحرة التي لا يوجد مثيل لها في أي مكان آخر في العالم.

وعلى الرغم من كون قرية إيتوكوتورميت المدينة الأكثر عزلة في غرينلاند، واحتوائها على 450 نسمة فقط، إلا أنها تحتوي على الكثير من الأماكن الجميلة، إذ يحيط بها أعلى جبل في القطب الشمالي، فضلاً عن وجود واحدة من أكبر الحدائق الوطنية في العالم في المنطقة المحيطة بها.

ويمكن للسائح ممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة بأحذية خاصة بالمشي على الثلوج، أو التزلج على عربات تجرها الكلاب، أو زيارة متحف القرية الصغير، وفق ما ورد في صحيفة ديلي ميل البريطانية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً