أسباب تدفعك لزيارة منطقة الينتيخو البرتغالية

أسباب تدفعك لزيارة منطقة الينتيخو البرتغالية

الينتيخو هي المنطقة الجنوبية الوسطى من البرتغال، يفصلها نهر التاجة عن بقية البلاد، وتتميز بتلالها اللطيفة والبلدات المحصنة التاريخية، مع الكثير من المشاهد الطبيعية الخلابة، والثقافات التقليدية، والساحل المذهل، الأمر الذي يجعل منها أحد أجمل الوجهات السياحية في البرتغال.. تعرف في التقرير التالي على الأسباب التي تدفعك للزيارة خلال رحلتك المقبلة. أفضل أوقات السفر إلى الينتيخو تعد منطقة الينتيخو هي…

الينتيخو هي المنطقة الجنوبية الوسطى من البرتغال، يفصلها نهر التاجة عن بقية البلاد، وتتميز بتلالها اللطيفة والبلدات المحصنة التاريخية، مع الكثير من المشاهد الطبيعية الخلابة، والثقافات التقليدية، والساحل المذهل، الأمر الذي يجعل منها أحد أجمل الوجهات السياحية في البرتغال.. تعرف في التقرير التالي على الأسباب التي تدفعك للزيارة خلال رحلتك المقبلة.

أفضل أوقات السفر إلى الينتيخو

aligncenter size-full wp-image-223990

تعد منطقة الينتيخو هي الأكثر جفافا ما بين جميع مناطق البرتغال المختلفة، ويعد فصل الربيع هو أفضل وقت لزيارة المنطقة، حيث تكون الأجواء المناخية في أفضل حالاتها، بالمقارنة مع الحرارة المرتفعة خلال فصل الصيف والمنحفضة أيضا في فصل الشتاء.

أسباب زيارة منطقة الينتيخو

الهدوء والسحر الرائع

aligncenter size-full wp-image-223992

البرتغال بلد جميل مع العديد من الأماكن المدهشة التي تستحق الاستكشاف، ولكن إذا كنت تبحث عن وجهة أكثر هدوءا، فربما تفضل زيارة الينتيخو، والتي تعد واحدة من أقل المناطق نمواً وأقلها اكتظاظاً بالسكان في غرب أوروبا، وبالتالي لن تجد هناك الكثير من المنتجعات السياحية أو الفنادق الكبيرة، ولكنك بالفعل ستستمتع بدلا عن ذلك بالطبيعة النقية، والبلدات الصغيرة الزاهية، والطرق الفارغة والمناظر الطبيعية الأكثر روعة.

الساحل محاط بالشواطئ الرائعة

aligncenter size-full wp-image-223993

يعج ساحل منطقة الينتيخو بالشواطئ الرائعة المثالية والمتنوعة، والتي تناسب جميع الأذواق، بما في ذلك الشواطئ الرملية الواسعة، فضلا عن الشواطئ الصخرية ذات المنحدرات المثيرة للإعجاب، والخلجان الهادئة الأكثر روعة لمحبي العزلة والباحثين عن الخصوصية.

الرياضات المائية

aligncenter size-full wp-image-223994

يشتهر ساحل ألينتيخو بتقديم فرص متنوعة لزائريه للاستمتاع بالرياضات المائية الممتعة، بما في ذلك ركوب الأمواج، حيث تعتبر الشواطئ هناك واحدة من الأفضل في أوروبا لممارسة تلك الرياضات المائية.

كما يمكنك أن تجد في العديد من البقع على شواطىء المنطقة، مدارس ركوب الأمواج بأسعار معقولة وتأجير لوحات ركوب الأمواج، لذلك ليس من المستغرب أن تصنف الينتيخو كأفضل منطقة لراكبي الأمواج في البرتغال.

الطعام الممتاز

aligncenter size-full wp-image-223995

تتميز الينتيجو بالطعام عالي الجودة بأسعار معقولة، والذي يمكنك أن تجده في جميع أنحاء المنطقة، بداية من وسط المدينة، وحتى القرى الصغيرة، بما في ذلك الأطباق البرتغالية التقليدية التي يدخل في تكوينها الخضروات وزيت الزيتون، فضلا عن لحم الأغنام.

ود السكان المحليون

يعرف الشعب البرتغالي بحسن الضيافة والود في استقبال الزائرين، ومنطقة ألينتيخو ليست استثناء، لذا فعلى الأرجح ستجد الكثير من الترحيب والمساعدة من قبل السكان المحليين، في حال احتجت لذلك.

التخييم الممتع

aligncenter wp-image-223997 size-full

يمكنك عزيزي المسافر التخييم من العديد من مناطق الينتيجو، فالطرق فارغة، وقواعد التخييم مرنة جدًا، حيث يمكنك بسهولة الاقتراب من معظم الشواطئ أو استخدام أحد الأماكن المطورة جيدًا والمتاحة على طول الساحل.

وللحصول على أقصى استفادة من زيارة منطقة الينتيخو، من الأفضل لك استئجار سيارة، لاسيما مع عدم وجود خدمات حافلات إلى الجانب الريفي المحيط، لذا إذا كنت ترغب في استكشاف المدن الرئيسية في المنطقة فقط، فليس هناك حاجة لتأجير سيارة، ولكن إذا كنت ترغب في اكتشاف الجوانب الخفية، فمن الضروري استئجار سيارة.

  • حجز فنادق الينتيخو عبر بوكينج

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً