عروض فنادق الإمارات التي تحتفل باليوم الوطني الـ47

عروض فنادق الإمارات التي تحتفل باليوم الوطني الـ47

تحتفل دولة الإمارات العربية المتحدة يوم الثاني من ديسمبر بيومها الوطني الـ47 في أجواء إحتفالية تغمرها مظاهر السعادة والفرح، وبهذه المناسبة تقدم العديد من الفنادق والمنتجعات العروض الخاصة احتفالا بهذه المناسبة. وفيما يلي نقدم لكم عروض الفنادق في الإمارات التي تحتفل بهذه المناسبة الغالية على قلوبنا. فنادق ومنتجعات شانغريلا، قرية البري، أبوظبي تحتفي باليوم الوطني الـ 47 أطلق فندق…

تحتفل دولة الإمارات العربية المتحدة يوم الثاني من ديسمبر بيومها الوطني الـ47 في أجواء إحتفالية تغمرها مظاهر السعادة والفرح، وبهذه المناسبة تقدم العديد من الفنادق والمنتجعات العروض الخاصة احتفالا بهذه المناسبة.

وفيما يلي نقدم لكم عروض الفنادق في الإمارات التي تحتفل بهذه المناسبة الغالية على قلوبنا.

فنادق ومنتجعات شانغريلا، قرية البري، أبوظبي تحتفي باليوم الوطني الـ 47

أطلق فندق شانغريلا، قرية البري، أبوظبي مجموعة متنوعة من العروض الحصرية احتفالاً بمناسبة اليوم الوطني الـ 47 لدولة الإمارات العربية المتحدة.

احتفالاً بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي، يقدم تشي ذا سبا 47 دقيقة مجانية من إحدى خدمات السبا لضيوفه ممن يقومون بحجز ساعة مساج في السبا، وتتضمن الخدمة الإضافية جلسة فرك الجسم أو العناية بالبشرة لمدة 30 دقيقة أو يمكن إضافتها إلى مدة الجلسة الرئيسية، ويقدم في الوقت المتبقي إحدى خدمات العلاج الإضافية مثل علاج الشعر، أو العناية باليدين أو القدمين، أو قناع الوجه أو قناع العين المضاد للتجاعيد.

في حين يحصل النزلاء الذين يقومون بحجز إقامتهم العائلية من خلال عرض الأجنحة الفاخرة في فندق شانغريلا، قرية البري، أبوظبي في اليوم الوطني برفقة 3 أطفال دون سن 18 عاماً على عدة مزايا حصرية، والتي تشمل غرفة إضافية وبوفيه إفطار يومي لجميع الأفراد، و25% خصم على جلسات السبا، وغرفة خاصة للأطفال ليستمتعوا بالأنشطة الترفيهية ومجموعة الألعاب المسلية.

alt

ذا أوبيروي يطلق عروضه بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات

أعلن منتجع ’ذا أوبيروي بيتش ريزورت ‘ الذي يحتل موقعاً متميزاً في منطقة الزوراء، ويتمتع بطابع فريد يميّزه عن الفنادق الفاخرة في عجمان. كما يتميز بتصميمٍ راقٍ في قلب غابات المانجروف التي تداعبها نسائم البحر اللطيفة ليتناغم المنتجع بشكل ساحر مع الطبيعة. هذا بالإضافة إلى غرفه الفسيحة، وأجنحته وفيلاته التي تتضمن مسابح خاصة يمكن التحكم بدرجة حرارتها، الأمر الذي يجعل من هذا المنتجع الساحر خياراً مثالياً للضيوف لقضاء فترة إقامة غنية بالوسائل الترفيهية والنشاطات الخارجية التي تتضمن الرياضات المائية والإبحار بقوارب الكاياك، كما يقدم المنتجع لعشاق الطبيعة فرصة رائعة لاكتشاف المناطق الخضراء الفاتنة والتعرف على الحياة البرية الموجودة في المناطق المحيطة به.

عن احتفائه باليوم الوطني لدولة الإمارات من خلال تقديم باقة إقامة خاصة، تتضمن غرف ذات إطلالات رائعة، وقائمة غنية بأشهى المأكولات، إلى جانب إمكانية الاستفادة من مرافق المنتجع الرائعة والتي تتضمن المسبح الرائع الذي يبلغ طوله 85 متراً. يشكل قدوم الأجواء المنعشة بمناخها المميز الوقت المثالي للهروب من أجواء المدينة الصاخبة والاستمتاع بتجربة إقامة فريدة تبعد 25 دقيقة فقط عن مدينة دبي.

يعد منتجع ’ذا أوبيروي بيتش ريزورت ‘ في الزوراء ضيوفه بتجربة إقامة لا تنسى، وذلك بفضل موقعه الخلاب والأنشطة المنوعة التي تنتظر الزوار للمشاركة بها، إلى جانب مستويات الخدمة التي لا تضاهى.

alt

احتفالات قصر الإمارات باليوم الوطني الـ 47

يستعد قصر الإمارات لاقامة احتفالات غير مسبوقة بمناسبة اليوم الوطني الـ 47 لدولة الإمارات ، حيث سيتم تزيين قصر الإمارات بألوان العلم ، من القبة الكبرى إلى نوافير المياه في ساحة الدخول الرئيسية.

وسيستمتع زوار قصر الإمارات، بعروض مُذهلة من الألعاب النارية يومي الأول والثاني من ديسمبر، حيث ستُضاء السماء بألوان علم دولة الإمارات في تمام الساعة 8:30 مساءً.

كما يستضيف الفندق بهذه المُناسبة العديد من الفعاليات التراثية ، بدءاً من العرض الرائع لـ 47 نوعاً مختلفة من التمور، ، إضافة إلى عروض بالصقور و رقصات “العيّالة” التقليدية. كما ستضمّ منطقة القبة الرئيسية أيضاً ركناً خاصاً

للأطفال يحفل بالفعاليات الترفيهية ، إلى جانب ركن مُتحف اللوفر أبوظبي لتعريف الزوار والسيّاح بأحدث مُقتنيات الكنوز الثقافية في أبوظبي.

كما ابتكر الشيف جاغاث بيريرا من قصر الإمارات، نسخة مُطابقة لمركب “الدهو” الشراعي الإماراتي بالحجم الأصلي، وسيتمّ عرضها تحت القبّة الرئيسية داخل القصر يوم 2 ديسمبر2018، بهدف تعريف جميع الضيوف والزوار على الإبداعات الفنية والثقافية في دولة الإمارات العربية المتحدة. يبلغ طول المركب الشراعي المُذهل، الذي استغرق العمل 35 يوماً متواصلاً لإنجازه، 14 متراً وارتفاعه 3.3 متراً وعرضه 2.3 متراً.

وسيحتفل فريق الطهي في القصر باليوم الوطني من خلال تخصيص قسم للمأكولات الإماراتية في مطعم “لو فاندوم براسيري”، مع إبداعات طهوية خاصة ومُميّزة في استخدام لحم الغزال والنعام في “مزلاي” المطعم الإماراتي ة، كما سيتمّ تقديم شاي بعد الظهر مع الكعكات المُزينة بطابع اليوم الوطني في مقهى “لو كافيه” الراقي.

سوف تتجول “السيدات” بملابس “قصر الإمارات” الحمراء المُميّزة بين الزوار داخل القصر، لمنحهم فرصة المشاركة في مسابقات العيد الوطني، حيث سيحظى سبعة من الحضور المحظوظين بفرصة الفوز بجوائز خاصة.

كما سيحظى المُشاهدون خارج الفندق ، بأوقات مُمتعة مع عروض الليزر ومشاهدة صور مسيرة دولة الإمارات التي تبثّها آلة العرض تتصدر جدران الفندق الخارجية.

ويُوفّر الفندق بهذه المُناسبة باقة خاصة لحجوزات الغرف بين 28 نوفمبر و 2 ديسمبر، لمنح الضيوف فرصة مُغرية للاستمتاع بالعروض الخاصة الرائعة لإحياء ذكرى التراث الإماراتي وتكريمه. تشتمل الباقة على أسعار مُخفّضة للغرف تصل إلى 40٪ على أفضل الأسعار المتوافرة، مع بوفيه إفطار مجاني يومياً في مطعم “لو فاندوم براسيري”، فضلاً عن الاستمتاع ببوفيه عشاء “ليالي إماراتية” لمرة واحدة في مطعم “مزلاي” الحائز على الجوائز. كما سيحظى الضيوف بفرصة الدخول المجاني إلى صالة القصر عند حجز أحد الأجنحة الفاخرة.

ويدعو الفندق الضيوف للاستمتاع خلال احتفالات اليوم الوطني بيوم مثالي في سبا قصر الإمارات، حيث يمكنهم الحصول على 30 دقيقة مجاناً عند قيامهم بحجز أي جلسة تدليك لمدة 60 دقيقة مع أحد خبراء العلاج المُتخصّصين في السبا من 2 إلى 6 ديسمبر.

alt

فندق روزوود أبوظبي يحتفل باليوم الوطني بإطلاق عروض خاصة

أعلن فندق روزوود أبوظبي عن تجهيزه لجملة من التحضيرات والعروض احتفالاً باليوم الوطني السابع والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تشمل خصومات خاصة باليوم الوطني على الإقامة في غرف وأجنحة الفندق، وعلى العلاجات الطبيعية في المنتجع الصحي سينس سبا، وقوائم الأطعمة المخصصة للاحتفال في منافذ الأطعمة في الفندق.

واحتفالاً باليوم الوطني سوف يحصل المقيمون في دولة الإمارات العربية المتحدة على خصومات للإقامة في فندق روزود أبوظبي، والتي تبدأ من 10% على الإقامة في غرف وأجنحة الفندق، و20% على جميع العلاجات الطبيعية في منتجع سينس سبا الصحي ، و50% على تناول الطعام للأطفال من عمر 6 إلى 12 عاماً ومجاناً للأطفال تحت عمر 6 أعوام ، وذلك في جميع مطاعم الفندق.

هذا وسوف تتضمن قائمة العشاء الاحتفالي في مطعم سمبوسك يوم 2 ديسمبر 2018، تشكيلة من المقبلات اللبنانية الساخنة والباردة، إلى جانب أطباق المشاوي والأسماك والحلويات العربية ، ويستمر المطعم في إطلاق جملة من العروض المميزة من المطبخ اللبناني، وذلك تزامناً مع حلول الموسم الشتوي وإعادة افتتاح تراسه الخارجي المطل على مياه الخليج العربي، ويعتبر مطعم سمبوسك وجهة مثالية تستقطب محبي اللقاءات الاجتماعية في العاصمة الإماراتية أبوظبي، وذلك للاستمتاع بأجواء استثنائية ضمن بيئة مستوحاة من الثقافة اللبنانية العريقة، ، وتشكيلة من الأطباق اللبنانية، مما يتيح أمام الضيوف أجواءً مسائيةً مفعمةً بالمرح والترفيه.

alt

عروض مميزة احتفاءً باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة في فنادق هيلتون دبي ذا ووك وهيلتون دبي جميرا

كشفت فنادق ’هيلتون دبي‘ عن عروضها المحدودة بمناسبة اقتراب اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تتيح للعملاء قضاء عطلة نهاية الأسبوع الطويلة المرتقبة بأسعار مميزة.

ويدعو فندق ’هيلتون دبي جميرا‘، الشاطئي الفاخر ضيوفه للاسترخاء وتدليل أنفسهم مع أحبتهم وعائلاتهم هذه العطلة، في الغرف المزدوجة ذات الإطلالة البحرية، وذلك بما يشمل وجبة الفطور في مطعم ’أوشينا‘، وحسم 25% على علاجات منتجع السبا، وحسم 20% في مطعم ’بيتشه‘، بالإضافة إلى ميزة تسجيل الخروجٍ المتأخر.

وفي الجهة المقابلة يقدم فندق ’هيلتون دبي ذا ووك‘ ذو فئة الـ 4 نجوم، من موقعه المتميز للغاية على شاطئ جميرا، عرضاً مغرياً للإقامة في شقة فندقية بغرفتي نوم تتسع لإثنين من البالغين وطفلين، والذي يتيح للضيوف الاستمتاع بوجبة فطور مجانية في مطعم ’هارتيسان‘، والاستفادة من حسم 20% على علاجات منتجع السبا، وميزة تسجيل الخروج المتأخر ليحظى الضيوف بقسطٍ وافرٍ من النوم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً