محمد بن سلمان بحث مع الرئيس التونسي العلاقات الثنائية

محمد بن سلمان بحث مع الرئيس التونسي العلاقات الثنائية

عقد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، أمس الثلاثاء، اجتماعاً ثنائياً مع الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي، في قصر قرطاج الرئاسي بالعاصمة تونس بحضور وفدي البلدين. ورحب الرئيس التونسي بولي العهد في زيارته لتونس، والتي دامت لمدة 4 ساعات، قبل أن يغادر لحضور قمة العشرين في الأرجنتين نهاية الأسبوع.ونقل ولي العهد، تحيات خادم الحرمين…




ولي العهد السعودي محمد بن سلمان والرئيس التونسي الباجي قايد السبسي (الرئاسة التونسية)


عقد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، أمس الثلاثاء، اجتماعاً ثنائياً مع الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي، في قصر قرطاج الرئاسي بالعاصمة تونس بحضور وفدي البلدين.

ورحب الرئيس التونسي بولي العهد في زيارته لتونس، والتي دامت لمدة 4 ساعات، قبل أن يغادر لحضور قمة العشرين في الأرجنتين نهاية الأسبوع.
ونقل ولي العهد، تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان للرئيس التونسي، حسب ما أوردت وكالة الأنباء السعودية.
عقب ذلك، عقد ولي العهد والرئيس التونسي اجتماعاً موسعاً بحضور وفدي البلدين، واستعرضا فيه علاقات التعاون السعودي التونسي، في شتى المجالات، والفرص الواعدة لتطويرها، بالإضافة إلى بحث تطورات الأحداث الإقليمية والدولية، والجهود المبذولة حولها.

كما تناول الاجتماع واقع وآفاق التعاون بين البلدين إلى جانب التباحث حول عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك عربياً، وإقليمياً، ودولياً والاستعدادات الجارية لاحتضان تونس فعاليات الدورة العادية 30 للقمة العربية في مارس (آذار) 2019 والجهود المبذولة لإنجاحها في ضوء التحديات الكبرى التي تشهدها المنطقة العربية.

ومنح الرئيس التونسي الصنف الأكبر من وسام الجمهورية لولي العهد تقديراً لجهوده في دعم وتعزيز العلاقات السعودية التونسية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً