60 ألف طفل زاروا مستشفى الجليلة منذ افتتاحه

60 ألف طفل زاروا مستشفى الجليلة منذ افتتاحه

كشف الدكتور عبدالله الخياط، المدير التنفيذي لمستشفى الجليلة التخصصي للأطفال، المستشفى الأول والوحيد المتخصص في طب الأطفال في دولة الإمارات، أن المستشفى استقبل حوالي 60,000 مريض خلال عامين من بدء عملياته التشغيلية. وقال، نحن فخورون جداً بالإنجازات التي تحققت خلال الفترة القصيرة نسبياً منذ انطلاق المستشفى، خاصة أن هذه الإنجازات شملت العديد من الأهداف الاستراتيجية التي وضعناها منذ انطلاقنا»،…

emaratyah

كشف الدكتور عبدالله الخياط، المدير التنفيذي لمستشفى الجليلة التخصصي للأطفال، المستشفى الأول والوحيد المتخصص في طب الأطفال في دولة الإمارات، أن المستشفى استقبل حوالي 60,000 مريض خلال عامين من بدء عملياته التشغيلية.
وقال، نحن فخورون جداً بالإنجازات التي تحققت خلال الفترة القصيرة نسبياً منذ انطلاق المستشفى، خاصة أن هذه الإنجازات شملت العديد من الأهداف الاستراتيجية التي وضعناها منذ انطلاقنا»، وفي السياق نفسه، أطلق المستشفى مؤخراً برنامج الزمالة في الصحة النفسية، الوحيد من نوعه في الدولة. من جانبه، علّق الدكتور محمد العوضي، المدير التنفيذي للعمليات في المستشفى، على الإنجازات والأرقام التي أُعلنت في الذكرى السنوية الثانية، قائلاً: «إننا سعداء جداً بما تم تحقيقه في العامين الماضيين، والذي يُعزى بشكل رئيسي إلى فلسفة العمل بروح الفريق، والتي نتبناها داخل المستشفى».

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً