آبل تعيد إنتاج iPhone X بسبب المبيعات المنخفضة

آبل تعيد إنتاج iPhone X بسبب المبيعات المنخفضة

علمت صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية من مصادرها الخاصة أن مبيعات iPhone XS و iPhone XS Max اللذان تم إطلاقهما قبل شهرين كانت أقل من توقعات شركة آبل، لذا فقد قررت الشركة البدء من جديد بإنتاج iPhone X الذي أطلقته في العام الماضي. وقد قامت الشركة على ما يبدو بهذا بسبب إتفاق مع شركة سامسونج…

علمت صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية من مصادرها الخاصة أن مبيعات iPhone XS و iPhone XS Max اللذان تم إطلاقهما قبل شهرين كانت أقل من توقعات شركة آبل، لذا فقد قررت الشركة البدء من جديد بإنتاج iPhone X الذي أطلقته في العام الماضي. وقد قامت الشركة على ما يبدو بهذا بسبب إتفاق مع شركة سامسونج يقضي بشراء كمية معينة من شاشات OLED من هذه الأخيرة.

نظرًا لأن طرازات iPhone الجديدة لم تحقق تلك المبيعات التي كانت تأملها شركة آبل وبلوغ العتبة المنصوص عليها في الإتفاقية مع شركة سامسونج، فقد قررت شركة آبل إعادة الهاتف iPhone X إلى خطوط الإنتاج لحل هذه المشكلة. وجدير بالذكر هنا أن شركة آبل توقفت عن بيع iPhone X عندما تم إطلاق الهاتفين iPhone XS و iPhone XS Max في شهر سبتمبر الماضي.

ويقال بأن قرار إستئناف إنتاج iPhone X يستند على عملية التصنيع الرخيصة. وتجدر الإشارة إلى أن هذه ليست هي المرة الأولى التي تقوم فيها شركة آبل بذلك، فقد سبق للشركة أن واصلت إنتاج الطرازات القديمة من iPhone، حتى عندما كانت الطرازات الجديدة تحصد مبيعات جيدة. وبغنى عن القول، فلحد الآن لم تؤكد شركة آبل أو تنفي التقرير حول إعادة الهاتف iPhone X إلى خطوط الإنتاج.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً