رجيم التفاح الأخضر والماء وسيلتكِ لانقاص الوزن الزائد

رجيم التفاح الأخضر والماء وسيلتكِ لانقاص الوزن الزائد

يعد رجيم التفاح الأخضر والماء من أنواع الرجيمات القوية و الذي يشتهر بقدرته على تخفيف الوزن الزائد خلال 7 أيام فقط و يقال بأنه من الممكن خلال هذه الفترة خسارة ما يقارب 4 الى 5 كيلوجرامات.

يعد رجيم التفاح الأخضر والماء من أنواع الرجيمات القوية و الذي يشتهر بقدرته على تخفيف الوزن الزائد خلال 7 أيام فقط و يقال بأنه من الممكن خلال هذه الفترة خسارة ما يقارب 4 الى 5 كيلوجرامات.

إضافة الى طعمه اللذيذ و المنعش و سعراته الحرارية المنخفضة، يعمل التفاح الاخضر على حرق الدهون و التخلص منها بشكل سريع، و زيادة سرعة عملية الأيض في الجسم.

فوق كل هذا، يساعد التفاح الاخضر على إزالة السموم من الجسم و سهولة الهضم، بفضل احتوائه على الألياف الغذائية و كمية كبيرة من الماء، والتي بدورها تعطي الإحساس بالشبع لفترة طويلة و بالتالي فقدان الوزن.

الماء يلعب دوراً كبيراً في إنقاص الوزن الزائد. فهو يساعد على الشعور بالشبع و تخفيف كمية السعرات الحرارية المتناولة، كما يساهم في عمليات الأيض و يعزز من قدرة الجسم على طرد السموم و حرق الدهون.

و بما أن رجيم التفاح الاخضر و الماء رجيم سريع، ينصح دائماً باستشارة الطبيب قبل البدء بأي نوع رجيم. و في حال شعرت بأي مشاكل في المعدة أو إحساس بالدوار و شعور بالجهد، توقفي فوراً عن متابعة الرجيم و استشيري طبيبك.

برنامج رجيم التفاح الاخضر و الماء:-

اليوم الأول:

يعتمد هذا الرجيم على تناول كميات من ثمرة التفاح الاخضر للوجبات الثلاث الرئيسية، كما يجب تناول كميات كثيرة من الماء لا يقل عن 3 لتر في اليوم خلال الرجيم، و ينصح أيضاً بممارسة الرياضة و خصوصاً رياضة المشي.

اليوم الثاني:

الفطور: ثمرة تفاح اخضر مع كوب من الحليب الخالي من الدسم.

الغداء: سلطات خضار مثل الخس مع الليمون أو الخل، ثمرة تفاح أخضر.

العشاء: 2 ثمرة تفاح اخضر.

اليوم الثالث:

الفطور: ثمرة تفاح مع قطعة من الخبز، بيض مخفوق.

الغذاء: سلطة خضار مثل الخس مع الجزر و البصل، خيار، طماطم، ثمرة تفاح اخضر.

وجبة خفيفة: كوب من اللبن الزبادي الخالي من الدسم.

العشاء: ثمرة تفاح أخضر، سلطة من الجزر و البروكولي.

اليوم الرابع:

الفطور: تفاح اخضر و 2 كوب من الماء.

الغداء: خضار مشوية مع ثمرة تفاح اخضر، و ثمرة فاكهة مثل البطيخ أو البرتقال.

وجبة خفيفة: كوب من الشاي الاخضر.

العشاء: كوب حليب خالي من الدسم أو قطعة جبن قريش، مع ثمرة تفاح اخضر.

اليوم الخامس:

الفطور: تفاح اخضر مع بيض مسلوق.

الغذاء: خضار مشوية و ثمرة تفاح اخضر. ثمرة فاكهة مثل الخوخ أو حبتان من اللوز.

وجبة خفيفة: كوب من الشاي الاخضر.

العشاء: سمك مشوي مع هليون ، ثمرة تفاح اخضر.

اليوم السادس و السابع مثل نظام اليوم الاول و الثاني.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً