الاتحاد للطيران تعيد إطلاق مجلة “بوتيك” للتسوق على متن الطائرة

الاتحاد للطيران تعيد إطلاق مجلة “بوتيك” للتسوق على متن الطائرة

أعلنت الاتحاد للطيران أنها أعادت إطلاق مجلة “بوتيك” للتسوّق على متن الطائرة، بشكلها الجديد الذي اتخذ نمطًا تحريريًا أكثر عصرية يتميّز بغنى الصورة وبتشكيلة أوسع من المنتجات لتكون مكمّلا للعروض الحائزة على الجوائز التي توفرها الشركة على متن الطائرة، فضلاً عن تقديم مزيد من الخيارات للضيوف. وتضم المجلة 90 منتجًا جديدًا، وعروضًا حصرية على متن الطائرة، وأفكارًا…

ff-og-image-inserted

أعلنت الاتحاد للطيران أنها أعادت إطلاق مجلة “بوتيك” للتسوّق على متن الطائرة، بشكلها الجديد الذي اتخذ نمطًا تحريريًا أكثر عصرية يتميّز بغنى الصورة وبتشكيلة أوسع من المنتجات لتكون مكمّلا للعروض الحائزة على الجوائز التي توفرها الشركة على متن الطائرة، فضلاً عن تقديم مزيد من الخيارات للضيوف.

وتضم المجلة 90 منتجًا جديدًا، وعروضًا حصرية على متن الطائرة، وأفكارًا للهدايا، مع تشكيلة من العطورات الجديدة في الأسواق، مثل لـ إنترديت، جنتلمان من جيفنشي، أومبريه ليذر من توم فورد وتيري دي هيرميس، جميعها تم إطلاقها الشهر الفائت.

ويحمل غلاف المجلة لإصدار نوفمبر عطر سوسبيرو “إربا بيورا Erba Pura” من دار العطور الفاخرة “زيرجوف Xerjoff” حيث تعد الاتحاد للطيران في الوقت الحالي أول شركة طيران في العالم تقدم هذا العطر المميز.

وفي هذا الخصوص، تحدث جمال العوضي، رئيس قسم تجارب الضيوف التجاري، قائلاً: “أعيد تصميم مجلة بوتيك بشكلها الجديد كدليل تسوّق عصري وجذاب يوفر لضيوفنا تجارب أكثر خصوصية، وقد انطوت عملية إعادة تصميم المجلة على عدة نقاط، أهمها كان الآراء والمقترحات التي وصلتنا من ضيوفنا الكرام، عمدنا على تجديد تشكيلتنا من المنتجات لتنال إعجاب شريحة أوسع من الجمهور مع الحرص على عرض المواد التي تتفق مباشرة مع متطلبات واحتياجات ورغبات الضيوف”.

وتجدر الإشارة إلى أنه، تم تطوير المجلة الجديدة بالشراكة مع in Motion Retail شريك الاتحاد للطيران للبيع بالتجزئة، والذي يعمل مع الشركة أيضًا على تعزيز عروضها الخاصة بالأطعمة والمشروبات، مستخدمين تقنية جديدة تتيح للضيوف تصميم رحلتهم الخاصة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً