فندق كمبينسكي إميرالد بالاس يحتضن مطعم ألوندا الإيطالي الفينيسي

فندق كمبينسكي إميرالد بالاس يحتضن مطعم ألوندا الإيطالي الفينيسي

أعلن مطعم ألوندا وجهة المأكولات الإيطالية الشهيرة والأطباق المستوحاة من المطبخ الفينيسي العريق، عن افتتاح فرع جديدٍ له على أرض جزيرة نخلة جميرا في فندق كمبينسكي إميرالد بالاس بدبي بحلول الشهر المقبل، ويأتي هذا الافتتاح في أعقاب النجاح الذي حققه المطعم في مدينة نيويورك. ويشكل هذا المطعم وجهة عصرية توفر إطلالات خلابة على الأفق العمراني الساحر …

ff-og-image-inserted

أعلن مطعم ألوندا وجهة المأكولات الإيطالية الشهيرة والأطباق المستوحاة من المطبخ الفينيسي العريق، عن افتتاح فرع جديدٍ له على أرض جزيرة نخلة جميرا في فندق كمبينسكي إميرالد بالاس بدبي بحلول الشهر المقبل، ويأتي هذا الافتتاح في أعقاب النجاح الذي حققه المطعم في مدينة نيويورك.

ويشكل هذا المطعم وجهة عصرية توفر إطلالات خلابة على الأفق العمراني الساحر لمدينة دبي، كما ينفرد بتقديم قائمة طعام مبتكرة ومصممة بعناية تحت إشراف كبير الطهاة الشهير كريس جايكل، والتي تضم تشكيلة من الأطباق الإيطالية الشهية المستوحاة من المطبخ الفينيسي العريق، بالإضافة إلى توليفةٍ غنية من النكهات اليابانية والهندية الأصيلة.

ويشتهر جايكل بشغفه الكبير بالطهي واستخدام مكونات عالية الجودة، إلى جانب اعتماده على أساليب طهيٍ مبتكرة وحائزة على الجوائز، وينعكس ذلك بوضوح في قائمة طعام ألوندا التي تتضمن تشكيلة من المأكولات البحرية اللذيذة، وأطباق الباستا والريزوتو المحضرة محلياً، وطبق شيكيتي المستوحى من تقاليد الطهي الشعبية في مدينة البندقية.

ويمتاز مطعم ألوندا بتصاميمه الأنيقة الفاخرة التي تعكس التراث العريق لمدينة البندقية الأسطورية، حيث يشغل كامل مساحة الطابق الأخير من فندق كمبينسكي إميرالد بالاس الذي تم افتتاحه مؤخراً في منطقة الهلال الغربي من جزيرة نخلة جميرا. وتبلغ القدرة الاستيعابية للمطعم 108 أشخاص.

وقد تم تصميم القسم الداخلي على شكل قارب تزينه زوارق البندقية الخشبية وألواح التجديف، فيما تقع قاعة طعام ’ألوندا‘ الخاصة بشكل منفصل في الهواء الطلق على التراس الخارجي، مع إطلالة ساحرة على مدينة دبي ومياه الخليج العربي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً