اناقة

جربي نفخ الشفاه بمكونات طبيعية من مطبخك

جربي نفخ الشفاه بمكونات طبيعية من مطبخك

تعاني الكثير من السيدات من مشكلة الشفاه الرفيعة التي تقلل من الإطلالة الأنثوية التي تبحث عنها حواء في جميع تقاسيم وجهها، إذا كنت سيدتي تفكين في نفخ شفتيك بالفيلر لكنك تخشين من الوقوع ضحية الأخطاء الطبية، سنقدم لك في مقال اليوم ثلة من الوصفات المنزلية التي يمكنك تحضيرها بأبسط المكونات الطبيعية.وصفة الزبادي والخميرة المكونات المطلوبة: ملعقة…

تعاني الكثير من السيدات من مشكلة الشفاه الرفيعة التي تقلل من الإطلالة الأنثوية التي تبحث عنها حواء في جميع تقاسيم وجهها، إذا كنت سيدتي تفكين في نفخ شفتيك بالفيلر لكنك تخشين من الوقوع ضحية الأخطاء الطبية، سنقدم لك في مقال اليوم ثلة من الوصفات المنزلية التي يمكنك تحضيرها بأبسط المكونات الطبيعية.

وصفة الزبادي والخميرة

المكونات المطلوبة: ملعقة من البيكنج باودر، ملعقة خميرة فورية، ملعقة صغيرة من النشا ونصف علبة لبن زبادي طبيعي.

طريقة التحضير: قومي بخلط الخميرة مع الزبادي وقلبي جيدا حتى يتجانس المزيج ثم أضيفي النشا والبيكنج باودر وقلبي مجددا. وزعي المزيج على شفتين نظيفتين لمدة 15 دقيقة ثم اشطفي بالماء الفاتر. استخدمي هذه الوصفة ثلاث مرات في اليوم حتى تلاحظي الفرق.

وصفة القرفة

المكونات المطلوبة: كمية مناسبة من مسحوق القرفة وكمية من الزيت المتوفر لديك.

طريقة التحضير: امزجي مسحوق القرفة مع كمية مناسبة من الزيت حتى يتشكل لديك خليط متجانس، وزعي المزيج على الشفاه وافركي المنطقة بواسطة فرشاة أسنان نظيفة ثم اشطفي بعد ذلك بالماء الفاتر.

alt

وصفة القرفة والفازلين

المكونات المطلوبة: كمية مناسبة من مسحوق القرفة مع كمية من الفازلين الطبي.

طريقة التحضير: اخلطي الفازلين مع بودرة القرفة جيدا واتركي المزيج يرتاح لبعض الوقت حتى تتفاعل ثم طبقي الخليط على منطقة الشفاه لمدة 5 دقائق ثم اشطفي جيدا. كرري هذه الوصفة بشكل منتظم حتى تحصلي على النتيجة المطلوبة.

وصفة الزنجبيل

المكونات المطلوبة: 4 ملاعق من زيت جوز الهند، ملعقة صغيرة زيت نعناع، ¼ ملعقة صغيرة من الزنجبيل المسحوق ونصف ملعقة صغيرة من مسحوق الفلفل الحار.

طريقة التحضير: كل ما عليك فعله هو مزج المكونات المذكورة بشكل جيد ثم طبقي القليل من المزجي على الشفتين، انتظري لبعض الدقائق ثم اشطفي جيدا. كرري هذه الطريق بشكل يومي حتى تحصلي على الحجم المطلوب.

alt

وصفة زيت جوز الهند والفلفل الحار

المكونات المطلوبة: كمية قليلة من مسحوق الفلفل الأحمر الحار ونصف ملعقة من زيت جوز الهند (أو زيت الزيتون).

طريقة التحضير: امزجي مسحوق الفلفل مع زيت جوز الهند جيدا ثم وزعي المزيج على الشفاه مع التدليك بلطف في شكل حركات دائرية خفيفة. امسحي المزيج بلطف بعد ذلك واشطفي بالماء الفاتر.

وصفة زيت القرنفل

المكونات المطلوبة: ملعقتين كبيرتين من زيت القرنفل وملعقة كبيرة من زيت الأفوكادو.

امزجي زيت القرنفل مع زيت الأفوكادو جيدا ثم طبقي القليل من المزيج على الشفتين لمدة 15 دقيقة ثم امسحي الشفاه بلطف. كرري هذه الوصفة حتى تحصلي على شفاه مميزة ووردية.

السكر والحليب

المكونات المطلوبة: نصف ملعقة كبيرة من السكر، القليل من الحليب الجاف وكمية مناسبة من ماء الورد.

طريقة التحضير: قومي بخلط كل المكونات جيدا حتى يتشكل لديك خليط لين، وزعيه على الشفتين واتركيه حتى يجف ثم مرري مكعب من الثلج بسرعة واتركي المزيج حتى يجف مجددا. اشطفي بعد ذلك الشفاه بالماء الفاتر وجففي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً