محمد بن زايد: في الاجتماعات السنوية للحكومة تلتقي الإرادة الوطنية والطموح

محمد بن زايد: في الاجتماعات السنوية للحكومة تلتقي الإرادة الوطنية والطموح

أكد ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أنه في الاجتماعات السنوية لحكومة الإمارات تلتقي الإرادة الوطنية والطموح ونظرة الثقة نحو المستقبل. وقال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عبر حسابه الرسمي على تويتر، مساء اليوم الثلاثاء، إن “تعزيز مكانة الوطن ورفعة المواطن واستدامة الحراك التنموي غايتنا، والأفكار التطويرية والإبداعية وسيلتنا لدفع …




alt


أكد ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أنه في الاجتماعات السنوية لحكومة الإمارات تلتقي الإرادة الوطنية والطموح ونظرة الثقة نحو المستقبل.

وقال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عبر حسابه الرسمي على تويتر، مساء اليوم الثلاثاء، إن “تعزيز مكانة الوطن ورفعة المواطن واستدامة الحراك التنموي غايتنا، والأفكار التطويرية والإبداعية وسيلتنا لدفع عجلة التخطيط والتحديث إلى الأمام”.

وشهد نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم الثلاثاء في العاصمة أبوظبي، انطلاق الاجتماعات السنوية لحكومة دولة الإمارات، بحضور أولياء العهود والوزراء وأكثر من 250 جهة حكومية اتحادية ومحلية.

وتسعى الاجتماعات السنوية في دورتها الثانية إلى الاطلاع على المستهدفات والنتائج التي تحققت حتى الآن ضمن رؤية الإمارات 2021، التي تهدف لأن تكون الدولة ضمن أفضل دول العالم في شتى المجالات، ولتحقيق أفضل المراتب في مختلف المؤشرات الدولية، وذلك بحلول يوبيلها الذهبي في 2021.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً