محمد بن راشد: هدف الاجتماعات السنوية أن نجيب على سؤالين.. أين وصلنا وأين نريد أن نصل؟

محمد بن راشد: هدف الاجتماعات السنوية أن نجيب على سؤالين.. أين وصلنا وأين نريد أن نصل؟

شهد نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم الثلاثاء في العاصمة أبوظبي، انطلاق الاجتماعات السنوية لحكومة دولة الإمارات، بحضور أولياء العهود والوزراء وأكثر من 250 جهة حكومية اتحادية ومحلية. وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عبر حسابه …




alt


شهد نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم الثلاثاء في العاصمة أبوظبي، انطلاق الاجتماعات السنوية لحكومة دولة الإمارات، بحضور أولياء العهود والوزراء وأكثر من 250 جهة حكومية اتحادية ومحلية.

وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عبر حسابه الرسمي على تويتر، إن “هدف الاجتماعات السنوية أن نجيب على سؤالين.. أين وصلنا اليوم كدولة؟ وأين نريد أن نصل في الخمسين سنة القادمة؟”.

ولفت إلى أن “الاجتماعات هي محطة وطنية سنوية في أجندة دولة الامارات، فيها تلتقي كل المؤسسات الحكومية، وفيها نطرح كل الأفكار الجديدة، وفيها نناقش كل المشاريع السابقة، وفيها يعرف الجميع ما هي طموحاتنا الجديدة في كافة القطاعات”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً