صور جديدة لهاتف Pixel 3 Lite المرتقب من جوجل

صور جديدة لهاتف Pixel 3 Lite المرتقب من جوجل

مزيد من الصور المسربة لهاتف جوجل المرتقب Pixel 3 Lite، الذي يظهر مع بعض الإصدارات المنافسة من الهواتف الذكية. تضع الصور الجديدة هاتف Pixel 3 Lite المرتقب في مقارنة مع بعض الإصدارات الحالية من الهواتف الذكية، والتي من بينها إصدار جوجل Pixel 3 XL، وأيضاً هواتف الأيفون.

مزيد من الصور المسربة لهاتف جوجل المرتقب Pixel 3 Lite، الذي يظهر مع بعض الإصدارات المنافسة من الهواتف الذكية.

aligncenter size-full wp-image-218318

تضع الصور الجديدة هاتف Pixel 3 Lite المرتقب في مقارنة مع بعض الإصدارات الحالية من الهواتف الذكية، والتي من بينها إصدار جوجل Pixel 3 XL، وأيضاً هواتف الأيفون.

وفقاً لحجم هاتف Pixel 3 Lite إلى جانب الإصدارات الأخرى من الهواتف الذكية، فإن جوجل تقدم Pixel 3 Lite بحجم كبير بعكس التسريبات السابقة التي رصدت للهاتف، حيث يظهر هاتف Pixel 3 Lite بحجم أكبر من هاتف ابل iPhone XS، كما يتميز بنفس حجم هاتف iPhone XR إلا أنه يأتي بتصميم أنحف.

aligncenter size-full wp-image-218321

كما كشفت التسريبات السابقة لهاتف Pixel 3 Lite عن حجم 5.56 إنش في الشاشة مع تصميم يضم مدخل السماعات 3.5مم، أيضاً يضم الهاتف شاشة IPS بجودة عرض 2220 في 1080 بيكسل، مع تصميم من البلاستيك لهيكل الهاتف.

aligncenter size-full wp-image-218320

من المتوقع أيضاً أن يدعم الهاتف رقاقة معالج Snapdragon 670، لكن في الوقت الحالي مازالت بعض المعلومات غير مؤكدة، نظراً لظهور شعار C على الجهة الخلفية للهاتف كبديل لحرفG، لذا نترقب الإعلان الرسمي للهاتف للكشف عن مواصفات الهاتف بشكل أوضح.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً