هاني عادل : مرضى بالشيزوفرينيا ساعدوني في “جريمة الإيموبيليا”

هاني عادل : مرضى بالشيزوفرينيا ساعدوني في “جريمة الإيموبيليا”

قال الفنان هاني عادل، إنه التقى بمصابي مرض الشيزوفرينيا، للإلمام بتفاصيل دوره في فيلم “جريمة الإيموبيليا”، الذي يشارك في قسم خارج المسابقة بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الأربعين. وأضاف عادل ، أنه قرأ مقالات عن هذا المرض، وشاهد مقاطع مصورة لمرضاه عبر “يوتيوب”، بغرض اكتساب تفاصيل وأبعاد جديدة للشخصية، خاصة وأنها لكاتب وأديب معروف بحسب…




هاني عادل (أرشيف)


قال الفنان هاني عادل، إنه التقى بمصابي مرض الشيزوفرينيا، للإلمام بتفاصيل دوره في فيلم “جريمة الإيموبيليا”، الذي يشارك في قسم خارج المسابقة بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الأربعين.

وأضاف عادل ، أنه قرأ مقالات عن هذا المرض، وشاهد مقاطع مصورة لمرضاه عبر “يوتيوب”، بغرض اكتساب تفاصيل وأبعاد جديدة للشخصية، خاصة وأنها لكاتب وأديب معروف بحسب أحداث الفيلم، لافتاً إلى أن سيناريو المخرج خالد الحجر كان شارحاً لتفاصيل الدور بشكل واضح، وتناقش معه في بعض تفاصيله قبل وأثناء مرحلة التصوير.

وأعرب الفنان عن سعادته بردود الفعل التي تلقاها بعد عرض الفيلم في المهرجان، مؤكداً أنه نال إشادات عديدة عن دوره، وأبدى أمنيته في تحقيق الفيلم لنجاح جماهيري عند طرحه بدور العرض السينمائي.

ويشارك في بطولة “جريمة الإيموبيليا” ناهد السباعي وطارق عبدالعزيز وأحمد عبدالله محمود وماهر سليم، من تأليف وإخراج خالد الحجر.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً