العراق: تأجيل تصويت البرلمان على الوزارات المتبقية من الحكومة

العراق: تأجيل تصويت البرلمان على الوزارات المتبقية من الحكومة

ذكر مصدر في مجلس النواب العراقي، أن المجلس قرر تأجيل جلسة التصويت على الوزارات المتبقية من حكومة رئيس الوزراء عادل عبدالمهدي إلى الأسبوع المقبل، لفسح المجال لمشوارات أكثر بين الكتل السياسية. وقال نائب الأمين العام لمجلس النواب العراقي بادع الجبوري اليوم الثلاثاء، إن “مجلس النواب العراقي قرر الليلة الماضية، تأجيل جلسة التصويت على الوزارات المتبقية من حكومة …




جلسة عامة في البرلمان العراقي (أرشيف)


ذكر مصدر في مجلس النواب العراقي، أن المجلس قرر تأجيل جلسة التصويت على الوزارات المتبقية من حكومة رئيس الوزراء عادل عبدالمهدي إلى الأسبوع المقبل، لفسح المجال لمشوارات أكثر بين الكتل السياسية.

وقال نائب الأمين العام لمجلس النواب العراقي بادع الجبوري اليوم الثلاثاء، إن “مجلس النواب العراقي قرر الليلة الماضية، تأجيل جلسة التصويت على الوزارات المتبقية من حكومة عادل عبدالمهدي إلى يوم الثلاثاء من الأسبوع المقبل”.

وأضاف أن الهدف من الإجراء، هو إعطاء المزيد من الوقت للكتل السياسية للتشاور والتوافق على الأسماء المطروحة لتولي الوزارات.

وكان مجلس النواب العراقي، أعلن أمس الإثنين، أن جلسة البرلمان لهذا اليوم، ستتضمن التصويت على الوزارات المتبقية من التشكيلة الحكومية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً