ريهانا تتهم الولايات المتحدة بالإرهاب بسبب إطلاق الغاز المسيل على المهاجرين

ريهانا تتهم الولايات المتحدة بالإرهاب بسبب إطلاق الغاز المسيل على المهاجرين

اتهمت المغنية الأمريكية ريهانا الولايات المتحدة بالعنف والإرهاب، وذلك على خلفية تعامل أفراد حرس الحدود الأمريكي مع المهاجرين أمس، الذين حاولوا اجتياز الحدود الأمريكية بعد نجاحهم في عبور الحواجز المكسيكية، بإطلاق الغاز المسيل للدموع عليهم. ولا تعد تلك المرة الأولى التي تجاهر فيها ريهانا بمواقفها السياسية، حيث أدانت أخيراً حالات العنف التي يرتكبها حراس الحدود الأمريكية…




ريهانا


اتهمت المغنية الأمريكية ريهانا الولايات المتحدة بالعنف والإرهاب، وذلك على خلفية تعامل أفراد حرس الحدود الأمريكي مع المهاجرين أمس، الذين حاولوا اجتياز الحدود الأمريكية بعد نجاحهم في عبور الحواجز المكسيكية، بإطلاق الغاز المسيل للدموع عليهم.

ولا تعد تلك المرة الأولى التي تجاهر فيها ريهانا بمواقفها السياسية، حيث أدانت أخيراً حالات العنف التي يرتكبها حراس الحدود الأمريكية تجاه قوافل المهاجرين من المكسيسك، في تغريدة عبر حسابها على تويتر.

أعادت ريهانا نشر تغريدة الصحفي كريس شيرمان في وكالة أسوشيتد برس المكسيسكية والتي ذكر فيها إطلاق السلطات الأمريكية عبوات الغاز المسيل للدموع على مهاجرين في المكسيك قرب المعبر الحدودي الذي يفصل تيخوانا عن سان دييجو بكاليفورنيا، مما اضطر العائلات للهروب آلاف الأميال مع أطفالهم.

وعلقت ريهانا على التغريدة التي أعادت نشرها واصفة ذلك بالإرهاب، نقلاً عن موقع نيوزويك.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً