بالصور: هكذا يقضي مغني الراب ذا ويك اند وقته في أبوظبي

بالصور: هكذا يقضي مغني الراب ذا ويك اند وقته في أبوظبي

حرص مغني الراب الكندي، ذا ويك اند على قضاء وقته في أبوظبي بصحبة أصدقائه وعارضة الأزياء بيلا حديد، وذلك بعد انتهاء حفله الأخير يوم الجمعة الماضي في مهرجان يا سلام، بمناسبة سباقات الفورمولا واحد. تواجد المغني “ذا ويك اند” في اليوم التالي بعد حفله في الصحراء العربية، للقيام ببعض الأنشطة والمغامرات الترفيهية، والتقاط مجموعة من الصور للمناظر الخلابة.ظهرت عارضة…




عارضة الأزياء بيلا حديد والمغني ذا ويك اند  (انستغرام)


حرص مغني الراب الكندي، ذا ويك اند على قضاء وقته في أبوظبي بصحبة أصدقائه وعارضة الأزياء بيلا حديد، وذلك بعد انتهاء حفله الأخير يوم الجمعة الماضي في مهرجان يا سلام، بمناسبة سباقات الفورمولا واحد.

تواجد المغني “ذا ويك اند” في اليوم التالي بعد حفله في الصحراء العربية، للقيام ببعض الأنشطة والمغامرات الترفيهية، والتقاط مجموعة من الصور للمناظر الخلابة.

ظهرت عارضة الأزياء بيلا حديد في إحدى الصور أثناء قيادتها دراجة البانجي الصحراوية، وهي ترتدي خوذة الحماية على رأسها، خصيصاً بعد الحادث الأخير الذي تعرضت له عندما كانت بعُمر السادسة، بحسب ما أشارت في إحدى صورها.


يذكر أن بيلا حديد، نشرت عبر حسابها على انستغرام تفاصيل رحلتها الأخيرة، وصورة لقطعة أثاث كانت قد تزينت بالعين الزرقاء، وكتبت “تُذكرني بجدتي”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً