نصائح صحية تخلصك من دهون البطن بدون ريجيم

نصائح صحية تخلصك من دهون البطن بدون ريجيم

تعتبر دهون البطن من أبرز المشاكل المتعلقة بتناسق الجسم ورشاقته، وهي مشكلة تقلق الكثير من السيدات اللواتي يرغبن في الحصول على إطلالة عصرية لذلك يبحثن غالبا عن بعض الحلول الممكنة للحصول على بطن مسطح ومشدود. سنقدم في مقال اليوم بعض النصائح العملية البسيطة التي تساعد على حرق دهون البطن بعيدا عن الريجيمات المرهقة والقاسية فتابعينا لتكتشفي المزيد.كيف أتخلص من…

تعتبر دهون البطن من أبرز المشاكل المتعلقة بتناسق الجسم ورشاقته، وهي مشكلة تقلق الكثير من السيدات اللواتي يرغبن في الحصول على إطلالة عصرية لذلك يبحثن غالبا عن بعض الحلول الممكنة للحصول على بطن مسطح ومشدود. سنقدم في مقال اليوم بعض النصائح العملية البسيطة التي تساعد على حرق دهون البطن بعيدا عن الريجيمات المرهقة والقاسية فتابعينا لتكتشفي المزيد.

كيف أتخلص من دهون البطن؟

  • يجب الانتباه لكميات الطعام التي يتم تناولها يوميا مع تجنب النشويات والسكريات والتركيز على الألياف والبروتين.
  • من الضروري التخفيف من تناول السكر لأنه يتسبب في إفراز هرمون الأنسولين في الدم، مما يسرع من عملية تخزين الدهون في للبطن.
  • تجنب بعض أنواع الأطعمة الغنية بالسعرات الحرارية والدهون المشبعة.
  • الابتعاد عن تناول الطعام في حالات الغضب، القلق والتوتر واستبدال هذه الحالة ببعض الأنشطة الصحية مثل الاستماع للموسيقى أو ممارسة بعض الأنشطة الحركية.
  • التركيز على تناول الفواكه الحمضية مثل البرتقال، الكيوي، الأناناس والجريب فروت كونها مصدر هام للفيتامين سي الذي ينشط الجسم ويرفع معدل الأيض.
  • لا يساعد النمط الغذائي المتوازن لوحده على تخسيس دهون البطن، لذل يجب الحرص على القيام بالنشاط البدني من خلال القيام بالتمارين الرياضية خمسة أيام في الأسبوع لمدة 30 إلى 45 دقيقة وبانتظام.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً