اناقة

اكتشفي روتين العناية بالبشرة للحصول على ماكياج مثالي

اكتشفي روتين العناية بالبشرة للحصول على ماكياج مثالي

قد تتساءلين سيدتي أحيانا عن كيفية تطبيق ماكياج جذاب وساحر كالذي تتألق به نجمات الشاشة وبعض المشاهير، نخبرك أن السر هو الروتين المتبع قبل وضع مستحضرات التجميل والذي يساعد على تحضير البشرة المثالي. لذلك سنقدم لك في مقال اليوم أبرز الخطوات التي يحب عليك اتباعها لتحصلي أيضا على إطلالة ماكياج مشرقة.خطوات هامة قبل تطبيق الماكياج من الضروري تنظيف سطح…

قد تتساءلين سيدتي أحيانا عن كيفية تطبيق ماكياج جذاب وساحر كالذي تتألق به نجمات الشاشة وبعض المشاهير، نخبرك أن السر هو الروتين المتبع قبل وضع مستحضرات التجميل والذي يساعد على تحضير البشرة المثالي. لذلك سنقدم لك في مقال اليوم أبرز الخطوات التي يحب عليك اتباعها لتحصلي أيضا على إطلالة ماكياج مشرقة.

خطوات هامة قبل تطبيق الماكياج

  • من الضروري تنظيف سطح البشرة من الأوساخ والإفرازات الدهنية حتى تحصلي على إطلالة أساس مثالية. يمكنك استخدام الغسول المناسب لنوع البشرة حتى تكون النتيجة مثالية على أن يكون ذلك بشكل يومي.
  • يساعد التقشير المنتظم للبشرة على تخليصها من خلايا الجلد الميت والقشور التي تفسد إطلالة الماكياج، احرصي على اختيار مقشر لطيف ومناسب لنوع البشرة مع القيام بعملية التقشير مرتين في الأسبوع كحد أقصى ومرة واحد في الأسبوع للبشرة الحساسة والجافة.
  • يعتبر التونر من أبرز المستحضرات التي يجب استخدامها بشكل دوري للعناية بالبشرة بعد التقشير، حيث يساهم في تعديل مستوى حموضة البشرة لتبقى صحية ومتوازنة. طبقي القليل من التونر المناسب لنوع البشرة بواسطة قطنة نظيفة وامسحي به كامل البشرة واتركيه حتى يجف.
  • قبل تطبيق مستحضر الأساس احرصي على ترطيب البشرة باستعمال المرطب الخاص بها واتركيه لمدة 10 دقائق حتى يجف ثم ابدئي بتطبيق الماكياج.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً