OPPO تكشف عن واجهة ColorOS 6 مع مجموعة من المميزات والتحسينات

OPPO تكشف عن واجهة ColorOS 6 مع مجموعة من المميزات والتحسينات

كشفت شركة OPPO عن الإصدار الجديد من واجهة المستخدم ColorOS 6 التي تدعم الهواتف المميزة بعرض كامل في الشاشة، كما تقدم تصميم جديد للخط، مع ألوان متدرجة مميزة.

كشفت شركة OPPO عن الإصدار الجديد من واجهة المستخدم ColorOS 6 التي تدعم الهواتف المميزة بعرض كامل في الشاشة، كما تقدم تصميم جديد للخط، مع ألوان متدرجة مميزة.

aligncenter size-full wp-image-218276

تجلب OPPO تصميم بكامل الشاشة في الإصدار الجديد لواجهة مستخدم ColorOS 6، مع خط OPPO Sans الجديد، ومميزات جديدة للرسوم المتحركة في واجهة المستخدم مع ألوان متدرجة، حيث يعد أحد أكبر التحديثات المقدمة من الشركة.

aligncenter size-full wp-image-218274

وتؤكد شركة OPPO أن واجهة مستخدم ColorOS تدعم 2.5 مليار في الوقت الحالي، واليوم يأتي التصميم الجديد في واجهة مستخدم ColorOS 6 ليقدم عرض أكثر وضوحاً للمستخدمين، مع عرض أفضل للمعلومات على الشاشة بما يتوافق مع مميزات العرض الجديد في كامل الشاشة في الهواتف الذكية.

aligncenter size-full wp-image-218275

الألوان المتدرجة تستخدم في هذا الإصدار من واجهة مستخدم ColorOS 6 بنطاق أوسع، لدعم التصميم الجديد للواجهة، كما تعاونت الشركة مع Hanyi لتقديم تصميم جديد في الخط يعرف بOPPO Sans.

كما تتميز الرسوم بمؤثرات حركية مميزة بالحركة البطيئة لدعم تفاصيل أكثر، أيضاً يدعم هذا الإصدار تقنية الذكاء الإصطناعي التي يتم من خلالها تعقب ومتابعة أسلوب المستخدم في إختيار التطبيقات، والتطبيقات المستخدمة غالباً، كما يتم تجميد التطبيقات الغير مستخدمة مؤقتاً لتوفير إستهلاك الطاقة بنسبة 7%.

ومن المقرر أن يتم دفع واجهة المستخدم على الإصدارات الأخير من هواتف الشركة مثل R17 و R17 Pro بدءاً من شهر ديسمبر المقبل.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً