الخليل: استشهاد شاب فلسطيني بعد دهس 3 جنود إسرائيليين

الخليل: استشهاد شاب فلسطيني بعد دهس 3 جنود إسرائيليين

أعلنت مصادر طبية فلسطينية أن شاباً فلسطينياً استشهد ظهر اليوم الاثنين بعد إطلاق النار عليه في سيارته قرب بلدة بيت أمر شمال مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة. وقالت مصادر الهلال الأحمر الفلسطيني أن قوات الاحتلال اختطفت جثمان الشهيد من داخل سيارة إسعاف تابعة للجمعية ومنعت طواقم أخرى من الوصول إلى المكان، مشيرةً إلى أن الشهيد أصيب بثلاث…




صورة متداولة تظهر السيارة المستعملة في الدهس (تويتر)


أعلنت مصادر طبية فلسطينية أن شاباً فلسطينياً استشهد ظهر اليوم الاثنين بعد إطلاق النار عليه في سيارته قرب بلدة بيت أمر شمال مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة.

وقالت مصادر الهلال الأحمر الفلسطيني أن قوات الاحتلال اختطفت جثمان الشهيد من داخل سيارة إسعاف تابعة للجمعية ومنعت طواقم أخرى من الوصول إلى المكان، مشيرةً إلى أن الشهيد أصيب بثلاث رصاصات في الصدر والرقبة.

وقالت مصادر عبرية إن “3 جنود من جيش الاحتلال الإسرائيلي أصيبوا بجروح بين طفيفة ومتوسطة بعد دهسهم من قبل شاب فلسطيني على مفرق غوش عتصيون الاستيطاني شمال مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة”.

وأضافت المصادر أن “سائقاً فلسطينياً قاد سيارته بسرعة نحو مجموعة من الجنود، والمستوطنين كانوا في حراسة قرب بلدة بيت أمر الفلسطينية على الشارع الرابط بين مستوطنات الخليل ومدينة القدس المحتلة، ما أدى إلى إصابة 3 منهم”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً