جامعة الدول العربية تستعد للقمة الاقتصادية في بيروت

جامعة الدول العربية تستعد للقمة الاقتصادية في بيروت

تستضيف الأمانة العامة للجامعة العربية في القاهرة يومي 12 و13 ديسمبر(كانون الأول) المقبل، منتديين للتحضير للقمة الاقتصادية المقرر عقدها في بيروت يناير(كانون الثاني) المقبل. وقال المتحدث الرسمي باسم الأمين العام للجامعة العربية محمود عفيفي، في تصريحات للصحفيين، اليوم الإثنين: “يتعلق المنتديان بمنظمات المجتمع المدني والشباب”.وأشار إلى أن “القمة الاقتصادية المقبلة ستركز على عدد من القضايا التي تمس…




مقر جامعة الدول العربية بالقاهرة (أرشيف)


تستضيف الأمانة العامة للجامعة العربية في القاهرة يومي 12 و13 ديسمبر(كانون الأول) المقبل، منتديين للتحضير للقمة الاقتصادية المقرر عقدها في بيروت يناير(كانون الثاني) المقبل.

وقال المتحدث الرسمي باسم الأمين العام للجامعة العربية محمود عفيفي، في تصريحات للصحفيين، اليوم الإثنين: “يتعلق المنتديان بمنظمات المجتمع المدني والشباب”.

وأشار إلى أن “القمة الاقتصادية المقبلة ستركز على عدد من القضايا التي تمس المواطن العربي، وأبرزها قضايا رفع مستوى المعيشة، والفقر، والأمن الغذائي، وشؤون البيئة، والتجارة، والاقتصاد، وحقوق الإنسان، وعشرات المواضيع التي ترتبط بالحياة اليومية للمواطن العربي”.

وشدد المتحدث على أهمية منتدى “منظمات المجتمع المدني” الذي تستضيفه جامعة الدول العربية، الذي تشارك فيه منظمات المجتمع المدني بالدول العربية لبحث دورها في مساندة دور الحكومات لدفع عمليات النمو والتنمية بالدول العربية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً