بالصور| جهات حكومية تحتفل باليوم الوطني الـ47 لدولة الإمارات

بالصور| جهات حكومية تحتفل باليوم الوطني الـ47 لدولة الإمارات

احتفلت جهات حكومية في دولة الإمارات صباح اليوم الإثنين، بمناسبة اليوم الوطني الـ47 للدولة، الذي يوافق 2 ديسمبر (كانون الأول) من كل عام. وقامت دائرة الطاقة في أبوظبي، باحياء احتفالات اليوم الوطني الـ 47 لدولة الإمارات مع طلاب مدرسة حمدان بن زايد في أبوظبي، وقد ترأس المهندس عويضة مرشد المرر، وفداً من موظفي الدائرة الذين قاموا بزيارة المدرسة ومشاركة فرحة هذا اليوم…




alt


احتفلت جهات حكومية في دولة الإمارات صباح اليوم الإثنين، بمناسبة اليوم الوطني الـ47 للدولة، الذي يوافق 2 ديسمبر (كانون الأول) من كل عام.

وقامت دائرة الطاقة في أبوظبي، باحياء احتفالات اليوم الوطني الـ 47 لدولة الإمارات مع طلاب مدرسة حمدان بن زايد في أبوظبي، وقد ترأس المهندس عويضة مرشد المرر، وفداً من موظفي الدائرة الذين قاموا بزيارة المدرسة ومشاركة فرحة هذا اليوم مع الطلاب والكادر الإداري والتدريسي.

كما واحتفلت الهيئة الاتحادية للجمارك باليوم الوطني الـ 47 لدولة الإمارات، تأكيداً على روح الولاء والانتماء للدولة والقيادة الحكيمة.

من جانبها، نظمت وزارة تطوير البنية التحتية احتفالاً بديوانها في دبي ومقارها في مختلف مناطق الدولة بمناسبة اليوم الوطني الـ 47، وذلك بحضور وكيل الوزارة المهندس حسن محمد جمعة المنصوري، والوكيل المساعد لقطاع الخدمات الهندسية المهندسة نادية مسلم، والوكيل المساعد لقطاع تنفيذ المشاريع المهندس أبراهيم الوهابي، والوكيل المساعد لقطاع الخدمات الهندسية المهندس محمد الميل، ومدراء الإدارات وموظفي الوزارة، وتخلل الاحتفالية عروض تراثية فنية، ومأكولات شعبية، وغيرها من الفعاليات المصاحبة.

alt

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً