منع دخول الشاحنات إلى مواقع الاحتفالات باليوم الوطني الـ47 في أبوظبي

منع دخول الشاحنات إلى مواقع الاحتفالات باليوم الوطني الـ47 في أبوظبي

ناقشت مديرية المرور والدوريات بقطاع العمليات المركزية في شرطة أبوظبي في اجتماع تنسيقي مع الشركاء دور ومهام الجهات المختلفة في تنفيذ كل الاجراءات اللازمة لإنجاح فعاليات اليوم الوطني السابع والأربعين وتمكين الجمهور بالاحتفال بهذه المناسبة الوطنية بدون الخروج على القانون والنظام. وشارك في الاجتماع كل من مديرية العاصمة ومديرية المناطق الخارجية ومديرية الطوارئ والسلامة ،وإدارة العمليات، والشرطة المجتمعية، والشرطة…




alt


ناقشت مديرية المرور والدوريات بقطاع العمليات المركزية في شرطة أبوظبي في اجتماع تنسيقي مع الشركاء دور ومهام الجهات المختلفة في تنفيذ كل الاجراءات اللازمة لإنجاح فعاليات اليوم الوطني السابع والأربعين وتمكين الجمهور بالاحتفال بهذه المناسبة الوطنية بدون الخروج على القانون والنظام.

وشارك في الاجتماع كل من مديرية العاصمة ومديرية المناطق الخارجية ومديرية الطوارئ والسلامة ،وإدارة العمليات، والشرطة المجتمعية، والشرطة السياحية، وإدارة الاعلام الأمني، ودائرة بلدية أبوظبي ،ودائرة النقل المتكامل ،وشركة ساعد، ومجموعة الصحراء لنقل المركبات.

وبحث الاجتماع برئاسة مدير المديرية العميد خليفة محمد الخييلي، توزيع المهام والادوار وآليات التنسيق الميداني للتعامل مع أي خروج عن الضوابط القانونية والإجراءات المتخذة بتنفيذ الخطة المرورية الشاملة لتيسير حركة السير والمرور على الجمهور من الوصول بكل يسر الى اماكن الاحتفالات ومشاهدة الالعاب النارية، والتنسيق للتعامل مع الحالات الطارئة خلال الاحتفالات.

وأوضح الخييلي أن الجهات كافة تعمل بتنسيق كامل لإخراج الاحتفالات بتنظيم حضاري، داعياً السائقين إلى ضرورة التحلي بالصبر واحترام القانون والامتثال لتعليمات رجال الشرطة وعدم التسبب في الفوضى والازعاج واستخدام الاسبريه، واتلاف الممتلكات العامة وحثهم على الاحتفال بصورة حضارية.

وأشار إلى أن مرور أبوظبي ستمنع دخول الشاحنات إلى الأماكن التي تقام فيها الاحتفالات عبر شارع كورنيش أبوظبي خلال الأوقات التي تشهد قيام الاحتفالات لمنع أي ازدحام و توفير إنسيابية حركة السير والمرور من وإلى أماكن الاحتفالات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً