“بلدية الحمرية” تشكل فرق طوارئ للتعامل مع تجمعات المياه

“بلدية الحمرية” تشكل فرق طوارئ للتعامل مع تجمعات المياه

نظراً للأجواء الشتوية السائدة والرياح متفاوتة السرعة، تعاملت بلدية مدينة الحمرية عبر فرقها المختصة بالطوارئ، مع العديد من حالات تساقط الأشجار. ووفقاً لبيان صحافي حصل 24 على نسخة منه “بذل فريق الطوارئ جهوداً جبارة خلال فترة التقلبات المناخية التي شهدتها الحمرية، وذلك لضمان إنسيابية حركة السير الصباحية لأبناء الحمرية المتجهين لأعمالهم وممارسة نشاطاتهم اليومية والمدارس، من خلال سرعة الإستجابة، …




alt


نظراً للأجواء الشتوية السائدة والرياح متفاوتة السرعة، تعاملت بلدية مدينة الحمرية عبر فرقها المختصة بالطوارئ، مع العديد من حالات تساقط الأشجار.

ووفقاً لبيان صحافي حصل 24 على نسخة منه “بذل فريق الطوارئ جهوداً جبارة خلال فترة التقلبات المناخية التي شهدتها الحمرية، وذلك لضمان إنسيابية حركة السير الصباحية لأبناء الحمرية المتجهين لأعمالهم وممارسة نشاطاتهم اليومية والمدارس، من خلال سرعة الإستجابة، بجانب تفعيل غرفة للطوارئ تعمل على وضع الخطط الضرورية وفقاً للتطورات الجوية، ومناقشة كافة المستجدات للتعامل مع الحالات الطارئة التي قد تواجه المدينة”.

حركة السير
ومع إستمرار هطول الأمطار بغزارة منذ ساعات الصباح الأولى التي شهدتها مدينة الحمرية والمصحوبة بالرياح البادرة متفاوتة السرعة والبرق والرعد، ونتج عنها جريان المياه وتراكمها في بعض الشوارع، يواصل فريق الطوارئ بالبلدية جهوده لتسهيل حركة السير وضمان عدم إعاقتها ليمارس أبناء المجتمع المحلي نشاطاتهم اليومية بسلامة.

وتظافرت جهود فرق الطوارئ بالبلدية للتعامل مع الأجواء المطرية السائدة من خلال شفط مياه الأمطار بمضخات وصهاريج نزح المياه ذات القدرة العالية على سحب المياه المتجمعة بالسرعة القصوى نتيجة تدفق المياه بغزارة كبيرة التي تشهدها المدينة، علاوة على فتح قنوات مؤقتة بالآلات الإنشائية التابعة للبلدية لتصريف مياه الأمطار الى بحر الحمرية.

وأكدت بلدية مدينة الحمرية على أن كافة طرقاتها الداخلية سالكة، وأنها لن تدخر جهداً للتعامل مع الأجواء السائدة، من خلال تسخير كافة كوادرها المتخصصة وفرق عملها للتجاوب مع أي مستجدات بهذا الشأن، وذلك في إطار سعيها لتوفير السلامة لجميع أفراد المجتمع.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً