اناقة

البرتقال للتبييض وعلاج حب الشباب والتجاعيد

البرتقال للتبييض وعلاج حب الشباب والتجاعيد

يحتوي البرتقال على فوائد كثيرة للصحة والجمال لأنه غني بالفيتامين C، لذلك يستخدم في الكثير من العلاجات التجميلية لأنه يساعد على تفتيح لون البشرة ويعالج حب الشباب ويقضي على التجاعيد. إليك سيدتي أقنعة البرتقال الفعالة وسهلة التجهيز.قناع البرتقال والعسل هذا القناع فعال حيث سيساعدك على تفتيح لون بشرتك كما سيعمل العسل على تنعيمها. ماسك …

يحتوي البرتقال على فوائد كثيرة للصحة والجمال لأنه غني بالفيتامين C، لذلك يستخدم في الكثير من العلاجات التجميلية لأنه يساعد على تفتيح لون البشرة ويعالج حب الشباب ويقضي على التجاعيد. إليك سيدتي أقنعة البرتقال الفعالة وسهلة التجهيز.

قناع البرتقال والعسل

alt

هذا القناع فعال حيث سيساعدك على تفتيح لون بشرتك كما سيعمل العسل على تنعيمها. ماسك بسيط وسهل التحضير في المنزل حيث عليك أن تقومي سيدتي بمزج عصير حبة برتقال و3 ملاعق كبيرة عسل، بعد أن تتحصلي على خليط متجانس طبقي هذه الوصفة لمدة 20 دقيقة ثم اشطفي بالماء. يمكنك القيام بهذا القناع مرتين في الأسبوع.

قناع قشرة البرتقال

يمكنك الاستفادة من البرتقال لأنه متواجد بكثرة خلال هذا الموسم لذلك لاتفوتي هذه الفرصة لأنه سيساعدك على توحيد لون البشرة ويجعلها مشرقة.

فقط تحتاجين إلى فرك وجهك بلطف باستخدام قشر البرتقال أو تستطيعين كذلك تطبيق عصير البرتقال لمدة 15 دقيقة ثم اشطفي بالماء البارد لغلق مسام البشرة الواسعة. هذه الوصفة مثالية للبشرة الدهنية.

قناع البرتقال والزبادي

جميع مكونات البرتقال مفيدة سواء اللب أو القشور. هذا القناع لن يساعد على تفتيح بشرتك فقط بل كذلك على معالجة حب الشباب.

لتجهيز هذه الوصفة تحتاجين إلى قشرة حبة برتقال مع 3 ملاعق كبيرة لبن زبادي و2 ملاعق دقيق الشوفان.

يطبق هذا القناع لمدة 15 دقيقة ثم اشطفي بالماء وطبقي كريم مرطب

ملاحظة: يمكنك سيدتي بشر قشر البرتقال واستخدامها طازجة أو قومي بتجفيفها ثم اطحنيها حتى تتمكنين من القيام بهذا القناع في جميع الفصول.

قناع البرتقال والكركم

alt

قناع مثالي لتفتيح لون البشرة ولعلاج جميع مشاكلها من حبوب، ندوب والتهابات. ونرجو أن تشاركيننا تجربتك بعد تطبيق هذا القناع الراع حيث تحتاجين إلى طحن 4 حبات برتقال حتى تتحصلي على عجينة ناعمة وأضيفي نصف ملعقة كبيرة كركم ورشة زعفران.

يطبق هذا الخليط لمدة 20 دقيقة، يمكنك القيام بهذه الوصفة ثلاث مرات في الأسبوع وسوف تلاحظين الفرق بنفسك خلال مدة وجيزة.

لاتترددي سيدتي في القيام بهذه الأقنعة لأن البرتقال سيمنحك بشرة صحية بدون أي عيوب.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً