بالصور: سعاد ماسي تكشف تفاصيل حفلها في القاهرة

بالصور: سعاد ماسي تكشف تفاصيل حفلها في القاهرة

أعلنت الجزائرية سعاد ماسي، غناءها للشاعر الراحل محمود درويش في حفلها بمسرح “الماركيه” بـ”كايرو فيستيڤال سيتي” بالقاهرة 28 نوفمبر (تشرين الثاني) في أول حفلات مشروع “The Orchestral Selections” المقدم من “صوت ميوزيك”. وقالت ماسي، في مؤتمر صحافي بالقاهرة: “اقتربت أكثر من محمود درويش وحاولت تلحين أغنية أجمل حب التي سأقدمها له، في الحفل ومتشوقة لسماع الأغنية بالتوزيع الجديد”.وأضافت …




سعاد ماسي في مؤتمرها الصحافي لإعلان تفاصيل حفلها (24 - محمود العراقي)


أعلنت الجزائرية سعاد ماسي، غناءها للشاعر الراحل محمود درويش في حفلها بمسرح “الماركيه” بـ”كايرو فيستيڤال سيتي” بالقاهرة 28 نوفمبر (تشرين الثاني) في أول حفلات مشروع “The Orchestral Selections” المقدم من “صوت ميوزيك”.

وقالت ماسي، في مؤتمر صحافي بالقاهرة: “اقتربت أكثر من محمود درويش وحاولت تلحين أغنية أجمل حب التي سأقدمها له، في الحفل ومتشوقة لسماع الأغنية بالتوزيع الجديد”.

وأضافت “أحببت تجربة الغناء مع فرقة موسيقية لتكرارها مرة أخرى”.

وتابعت ماسي، “الجمهور المصري ذواق للغناء والموسيقى، وأسعى للتجاوب مع الجمهور في الحفلات، وأحب الموسيقى المرتبطة بالروح”.

من جانبه كشف مدير شركة “صوت ميوزك” محمود يوسف، غناء سعاد ماسي لأول مرة للشاعر العراقي بهاء الدين زهير، وأضاف أنها ستغني لأول مرة أيضاً للجمهور المصري باللهجة المصرية.

وتابع يوسف، أن 2019 سيشهد الكثير من الحفلات من نوعية “الأوبرا سليكشن” لتكريم الفنانين العرب.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً