بالفيديو: غضب في إسرائيل بعد منع نتانياهو رئيس تشاد من الرد على أسئلة الصحافيين

بالفيديو: غضب في إسرائيل بعد منع نتانياهو رئيس تشاد من الرد على أسئلة الصحافيين

أثار منع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنتيامين نتانياهو، للرئيس التشادي إدريس ديبي، من الإجابة عن سؤال حول العلاقات العسكرية بين الدولتين، ردود فعل واسعة على الساحة السياسية في إسرائيل. وعبر عدد من الصحافيين الإسرائيليين عن غضبهم من منع نتانياهو للرئيس التشادي من الإجابة عن سؤال حول طبيعة العلاقات العسكرية بين تشاد وإسرائيل، السؤال الذي رد عليه …





أثار منع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنتيامين نتانياهو، للرئيس التشادي إدريس ديبي، من الإجابة عن سؤال حول العلاقات العسكرية بين الدولتين، ردود فعل واسعة على الساحة السياسية في إسرائيل.

وعبر عدد من الصحافيين الإسرائيليين عن غضبهم من منع نتانياهو للرئيس التشادي من الإجابة عن سؤال حول طبيعة العلاقات العسكرية بين تشاد وإسرائيل، السؤال الذي رد عليه نتانياهو، رغم أنه لم يكن موجهاً له، قائلاً: “ناقشنا الأمور التي ناقشنا”، مصراً على منع ديبي من الإجابة.
وكان الرئيس التشادي يستعد للإجابة عن السؤال، وتحرك تجاه الميكروفون، لكن نتانياهو منعه من الحديث، في المؤتمر الصحافي المشترك بينهما، بعد أول زيارة لرئيس تشادي إلى إسرائيل، وهي الزيارة التي أثارت الكثير من الاهتمام بها في الدولة العبرية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً