شرطة رأس الخيمة للجمهور: تجنبوا مناطق الأودية والسيول

شرطة رأس الخيمة للجمهور: تجنبوا مناطق الأودية والسيول

أهابت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة بجميع مرتادي الطرقات، ضرورة توخي الحيطة والحذر والقيادة بتروي وانتباه، وذلك خلال هطول أمطار الخير في الإمارة. ودعت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة عبر حسابها الرسمي على تويتر صباح اليوم الإثنين، السائقين إلى مضاعفة مسافة الأمان بين المركبات عن المسافات الاعتيادية، وتجنب محاولة تجاوز المركبات الأخرى، وتقليل السرعات على الطرق، وعدم ارتياد …




alt


أهابت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة بجميع مرتادي الطرقات، ضرورة توخي الحيطة والحذر والقيادة بتروي وانتباه، وذلك خلال هطول أمطار الخير في الإمارة.

ودعت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة عبر حسابها الرسمي على تويتر صباح اليوم الإثنين، السائقين إلى مضاعفة مسافة الأمان بين المركبات عن المسافات الاعتيادية، وتجنب محاولة تجاوز المركبات الأخرى، وتقليل السرعات على الطرق، وعدم ارتياد المناطق الجبلية، وعدم الاقتراب من مناطق جريان الأودية وتجمع مياه الأمطار، فضلاً عن عدم ارتياد البحر ضمن الظروف المناخية، ومتابعة نشرات الأحوال الجوية من الجهات المعنية بشأن تقلبات الطقس.

كما حذرت شرطة رأس الخيمة رواد الرحلات ومتتبعي الأمطار ومطاردي الظواهر المناخية من ارتياد مناطق الأودية والسيول، وعدم تعريض حياتهم وحياة أسرهم لخطر الحوادث.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً