كاليفورنيا تعلن السيطرة 100% على الحريق بعد نيله من 87 شخصاً

كاليفورنيا تعلن السيطرة 100% على الحريق بعد نيله من 87 شخصاً

بعد أكثر من أسبوعين من السلسلة الأخيرة من حرائق الغابات المميتة في ولاية كاليفورنيا، أعلنت الولاية اليوم الأحد عن احتواء أكثر الحرائق تدميراً وفتكاً بشكل كامل. وذكرت إدارة مكافحة حرائق الغابات في الولاية أن ما يسمى بحريق “كامب فاير” الذي أسفر عن مقتل أكثر من 80 شخصاً في مقاطعة بوتي في شمال وسط كاليفورنيا أصبح تحت السيطرة بنسبة 100%.وكان تم…




الدفاع المدني يحاول اطفاء الحريق (أ ف ب)


بعد أكثر من أسبوعين من السلسلة الأخيرة من حرائق الغابات المميتة في ولاية كاليفورنيا، أعلنت الولاية اليوم الأحد عن احتواء أكثر الحرائق تدميراً وفتكاً بشكل كامل.

وذكرت إدارة مكافحة حرائق الغابات في الولاية أن ما يسمى بحريق “كامب فاير” الذي أسفر عن مقتل أكثر من 80 شخصاً في مقاطعة بوتي في شمال وسط كاليفورنيا أصبح تحت السيطرة بنسبة 100%.

وكان تم في وقت سابق الإعلان عن السيطرة على حريقين كبيرين آخرين في جنوب كاليفورنيا بالقرب من لوس أنجلوس.

وسببت الحرائق الثلاثة حالة من الفوضى في الولاية الساحلية الغربية. وقد أودى حريق “كامب فاير” وحده بحياة 87 شخصاً على الأقل ودمر أكثر من 13 ألف منزل، مما جعله أسوأ حريق في الساحل الغربي للولايات المتحدة على الإطلاق.

وأتى الحريق على 62 ألف هكتار وأجبر السلطات على إجلاء مئات الآلاف من الأشخاص، قبل أن يتمكن رجال الإطفاء، بمساعدة من الأمطار الأخيرة من إخماد الحريق.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً