فورد تطلق أيقونتها Focus Active الجديدة مع بداية العام

فورد تطلق أيقونتها Focus Active الجديدة مع بداية العام

أعلنت شركة فورد عن توسيع باقة موديلات أيقونتها Focus بالموديل Active الجديد، الذي يتمتع بمظهر سيارات الكروس أوفر، والذي من المقرر طرحه مع بداية العام المقبل. وأوضحت الشركة الأمريكية أنها قامت في سيارتها Focus Active الجديدة برفع الشاسيه لزيادة الخلوص الأرضي بمقدار 30 ملم، مع تمتع السيارة الجديدة بهيكل مفتول العضلات، بالإضافة إلى وجود كسوات للعتبات ومبيت العجلات باللون …




فورد Focus Active


أعلنت شركة فورد عن توسيع باقة موديلات أيقونتها Focus بالموديل Active الجديد، الذي يتمتع بمظهر سيارات الكروس أوفر، والذي من المقرر طرحه مع بداية العام المقبل.

وأوضحت الشركة الأمريكية أنها قامت في سيارتها Focus Active الجديدة برفع الشاسيه لزيادة الخلوص الأرضي بمقدار 30 ملم، مع تمتع السيارة الجديدة بهيكل مفتول العضلات، بالإضافة إلى وجود كسوات للعتبات ومبيت العجلات باللون الأسود، ويحيط بشبكة المبرد إطار داكن اللون مع عناصر ديكور في النطاق السفلي من المصدم الأمامي والخلفي.

وتشتمل باقة التجهيزات القياسية لسيارة فورد Focus Active الجديدة على عجلات من المعدن الخفيف قياس 17 بوصة، والتي يمكن زيادتها إلى 18 بوصة حسب الرغبة. وتزدان مقصورة السيارة بمقود جلدي وأزرار التعشيق وعناصر الزينة باللون الرمادي والأزرق على لوحة القيادة وكسوات الأبواب، كما تمتاز المقاعد بخياطة زينة باللون الأزرق.

وعلى صعيد أنظمة الدفع تتوفر لسيارة فورد Focus Active الجديدة محركات بنزين سعة 1 و 1.5 لتر تغطي نطاق قوة يمتد من 125 إلى 182 حصان، بالإضافة إلى محركات ديزل سعة 1.5 إلى 2 بقوة تتراوح من 120 إلى 150 حصان، ويتولى مهمة نقل قوة المحركات إلى العجلات ناقل حركة يدوي سداسي السرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي ثماني السرعات. ولم تفصح الشركة الأمريكية عن أية بيانات بخصوص معدلات الأداء أو قيم الاستهلاك.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً