السجن 15 عاماً لطالب قتل صديقه بمقص في دبي

السجن 15 عاماً لطالب قتل صديقه بمقص في دبي

أوقعت محكمة الاستئناف في دبي، اليوم الأحد، عقوبة مغلظة بحق طالب آسيوي، يبلغ من العمر 26 عاماً لقتله صديقه باستخدام مقص، وألغت العقوبة الصادرة عن محكمة الجنايات بسجنه لمدة 7 سنوات وقضت بدلاً عنها بسجنه لمدة 15 عاماً. وأمرت المحكمة بإبعاد الطالب عن الدولة بعد قضاء مدة الحكم، وذلك لإدانته بتهمة طعن صديقه بالمقص في رقبته، الأمر الذي أدى إلى …




alt


أوقعت محكمة الاستئناف في دبي، اليوم الأحد، عقوبة مغلظة بحق طالب آسيوي، يبلغ من العمر 26 عاماً لقتله صديقه باستخدام مقص، وألغت العقوبة الصادرة عن محكمة الجنايات بسجنه لمدة 7 سنوات وقضت بدلاً عنها بسجنه لمدة 15 عاماً.

وأمرت المحكمة بإبعاد الطالب عن الدولة بعد قضاء مدة الحكم، وذلك لإدانته بتهمة طعن صديقه بالمقص في رقبته، الأمر الذي أدى إلى إصابة الأوعية الدموية الرئيسية بشكل مباشر وتضاعف الإصابة إلى حصول اعتلال دماغي أودت بحياة الضحية.

تعاطي الكحول
ووفقاً لتحقيقات النيابة العامة وأقوال ضابط حصل على إفادة المهتم في القضية، فإن المتهم والمجني عليه وصديقاً ثالثاً لهما اجتمعوا في منزل المتهم بهدف تعاطي المشروبات الكحولية، لكن الضحية بات يقوم ببعض التصرفات الغريبة وسؤالهما عن أسمائهما وأبدى رغبته في المشاجرة مع صديقهما.

وذكر المتهم في إفادته للضابط، أنه “طلب من صديقهما مغادرة المنزل لكن المجني عليه لحق به إلى سيارته إلا أنه تمكن من المغادرة”، مشيراً إلى أنه “أقدم بعد ذلك على إغلاق باب المنزل وترك المجني عليه خارجه”.

دخل من النافذة
وأضاف المتهم أن “المجني عليه دخل إلى المنزل عبر نافذة المطبخ وتشاجر معه الأمر الذي دفعه إلى أخذ مقص لتخويفه إلا أنه طعنه في رقبته فسقط على الأرض”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً