الضحك وحس الدعابة… وفقاً للأبراج الفلكية!

الضحك وحس الدعابة… وفقاً للأبراج الفلكية!

بلا شك أنّ الضحك والدعابة أحد العناصر التي لا يستطيع البشر التخلي عنها كونها تضُيف البهجة والسرور على الروح، إلا أنّ حس الفكاهة يختلف من شخص إلى آخر، فالبعض قد تُثيره نكتةٍ عابرة إلا أنّ البعض الآخر لا يلتفت لها، ومن هنا استعان “سيدتي نت” بخبيرة علم الأبراج ضحى محمد العنقري، لُتخبرنا عن كيفية اختلاف النمط …

بلا شك أنّ الضحك والدعابة أحد العناصر التي لا يستطيع البشر التخلي عنها كونها تضُيف البهجة والسرور على الروح، إلا أنّ حس الفكاهة يختلف من شخص إلى آخر، فالبعض قد تُثيره نكتةٍ عابرة إلا أنّ البعض الآخر لا يلتفت لها، ومن هنا استعان “سيدتي نت” بخبيرة علم الأبراج ضحى محمد العنقري، لُتخبرنا عن كيفية اختلاف النمط الكوميدي وحس الدعابة لدى الأفراد بحسب أبراجهم الفلكية، فذكرت الآتي:

– برج الحمل: من أكثر الأبراج التي تُمارس الضحك بشكل عام إلا أنّه يمتلك لساناً “طويلاً” كما يُقال، أو القدرة على إطلاق الكلمات الجارحة التي قد لا تروق للبعض.
– برج الثور: شخصية تُحب الضحك والمتعة، محبوبة ومرحة وقد تضحك لأقل الأسباب.
– برج الجوزاء: شخصية تُحب تقليد تصرفات الآخرين والضحك على ذلك.
– برج السرطان: شخصية محبوبة ومرحة، وتُحب سماع النُكات أكثر من إلقائها.
– برج الأسد: في بعض الأحيان قد تُلقي النكات المضحكة، وفي أحيان اخرى قد يُجبرك على الضحك على نكاته والاعتراف بأنّها مُضحكة وفكاهية، وذلك لارتفاع نسبة الأنا لدى الشخصية الأسد .
– برج العذراء: شخصية تمتلك الكثير من التحفظ والاحتراز أمام العامة فلا يضحك إلا نادراً جداً، إلا أنّها شخصية لطيفة مع المقربين ويختلف سلوكها آنذاك.
– برج الميزان: شخصية تُحب الحفاظ على مظهرها وتمتلك بعض الخجل ما يجعلها لا تُبالغ في الضحك والمرح أمام العامة.
– برج العقرب: غالباً ما تكون صاحبة هذا البرج ذات روح مرحة و”دمها خفيف” بالمقولة الشعبية، وذات سخرية لاذعة كما أنّها تُجيد إلقاء النكات الموجهة لفئة الكبار!.
– برج القوس: مولودة هذا البرج لا تحب الدراما أو أخذ الأمور على محمل شخصي، وفي الغالب يبحثون عن الاجتماعات أو اللقاءات التي لا تخلو من الفكاهة والدردشة.
– برج الجدي: تمتلك حساّ كوميدياً عالياً، فمواليد هذا البرج هم ذوي الكوميديا البيضاء، حيث يُجيدون إدخال الفرح على قلوب من حولهم، ملامحهم ونُكاتهم تؤدي إلى الضحك بشكل تلقائي.
– برج الدلو: لأنّهم يتمتعون بالذكاء والعبقرية فهم يستخدمون ذكائهم أيضاً في إلقاء النُكات الذكية.
– برج الحوت: شخصية مرحة وتجيد الضحك على النُكات التي تسمعها أكثر من قولها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً