وفد من فتح يصل القاهرة لبحث المصالحة الفلسطينية

وفد من فتح يصل القاهرة لبحث المصالحة الفلسطينية

وصل وفد من حركة فتح، اليوم الأحد، للعاصمة المصرية القاهرة من أجل استكمال مباحثات المصالحة الفلسطينية، والاطلاع على نتائج لقاءات المسؤولين في جهاز المخابرات العامة المصرية مع وفد حركة حماس المتواجد في القاهرة منذ أيام. وقالت مصادر فلسطينية، إن “عضو اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير واللجنة المركزية لحركة فتح، ومسؤول ملف المصالحة فيها، عزام الأحمد، وصل القاهرة رفقة وزير الشؤون المدنية…




عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عزام الأحمد في زيارة سابقة إلى القاهرة (أرشيف)


وصل وفد من حركة فتح، اليوم الأحد، للعاصمة المصرية القاهرة من أجل استكمال مباحثات المصالحة الفلسطينية، والاطلاع على نتائج لقاءات المسؤولين في جهاز المخابرات العامة المصرية مع وفد حركة حماس المتواجد في القاهرة منذ أيام.

وقالت مصادر فلسطينية، إن “عضو اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير واللجنة المركزية لحركة فتح، ومسؤول ملف المصالحة فيها، عزام الأحمد، وصل القاهرة رفقة وزير الشؤون المدنية وعضو اللجنة المركزية لفتح حسين الشيخ، ومدير جهاز المخابرات العامة الفلسطينية اللواء ماجد فرج”.

وأضافت المصادر، أن “الوفد سيبدأ مساء اليوم بعقد اجتماعات مع المسؤولين المصريين، لمحاولة إحداث اختراق في ملف المصالحة الفلسطينية مع حركة حماس”.

ووصل قبل أيام، وفد من حركة حماس للعاصمة المصرية القاهرة، والتقى بمسؤولين مصريين، لمناقشة ملفي التهدئة والمصالحة الفلسطينية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً