الجامعة العربية والبرلمان العربي يشيدان بنجاح الانتخابات العامة في البحرين

الجامعة العربية والبرلمان العربي يشيدان بنجاح الانتخابات العامة في البحرين

أشاد المتحدث الرسمي باسم الأمين العام لجامعة الدول العربية السفير محمود عفيفي، بنجاح الانتخابات العامة النيابية والبلدية التي عقدت بمملكة البحرين، منوهاً إلى النسبة العالية لمشاركة المواطنين البحرينيين في الانتخابات الأمر الذي يعكس وجود وعي ملموس بالأهمية التي تلعبها المشاركة السياسية في الحياة العامة، خاصةً فيما يتعلق باختيار ممثلي الشعب البحريني في كل من البرلمان والمجالس البلدية. وأكد المتحدث الرسمي…




انتخابات البحرين (أرشيف)


أشاد المتحدث الرسمي باسم الأمين العام لجامعة الدول العربية السفير محمود عفيفي، بنجاح الانتخابات العامة النيابية والبلدية التي عقدت بمملكة البحرين، منوهاً إلى النسبة العالية لمشاركة المواطنين البحرينيين في الانتخابات الأمر الذي يعكس وجود وعي ملموس بالأهمية التي تلعبها المشاركة السياسية في الحياة العامة، خاصةً فيما يتعلق باختيار ممثلي الشعب البحريني في كل من البرلمان والمجالس البلدية.

وأكد المتحدث الرسمي في تصريحات له اليوم الأحد مجدداً في هذا الإطار على الموقف الثابت للجامعة العربية في دعم أمن واستقرار مملكة البحرين ورفض أي تدخلات خارجية في شئونها الداخلية.

فيما أكد الدكتور مشعل بن فهم السلمي، رئيس البرلمان العربي أن نجاح الانتخابات النيابية والبلدية في مملكة البحرين عكست ثقة المواطن في مؤسسات الدولة وحرية إختيار ممثليه٠

وقال رئيس البرلمان العربي فى بيان له اليوم، إن هذا النجاح يعبر أيضاً عن مدى الدعم الشعبي الكبير للمشروع الإصلاحي للملك حمد بن عيسي آل خليفة، ورفض التدخل الخارجي فى شؤون البحرين الداخلية.

وبارك رئيس البرلمان العربي للبحرين نجاح الانتخابات النيابية والبلدية والتي شهدت مشاركة شعبية غير مسبوقة وصلت نسبتها الأولية 67% .

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً