طريقة جديدة وفعالة لتخسيس الأرداف لم تسمعي بها من قبل!

طريقة جديدة وفعالة لتخسيس الأرداف لم تسمعي بها من قبل!

يعتبر حرق الدهون في منطقة الأرداف من المهمات الصعبة. فهذا يحتاج إلى اتباع حمية قاسية وإلى ممارسة التمارين الرياضية بشكل مستمر. وهو ما لا تحبه الكثيرات. والحل هو اللجوء إلى بعض الطرق السهلة التي تساعد على تحقيق هذا الهدف بطريقة أكثر سهولة. ومن هذه الطرق التدليك عن طريق القرص اللطيف للجلد. طريقة قرص الجلد لتنحيف الأردافإذا…

يعتبر حرق الدهون في منطقة الأرداف من المهمات الصعبة. فهذا يحتاج إلى اتباع حمية قاسية وإلى ممارسة التمارين الرياضية بشكل مستمر. وهو ما لا تحبه الكثيرات. والحل هو اللجوء إلى بعض الطرق السهلة التي تساعد على تحقيق هذا الهدف بطريقة أكثر سهولة. ومن هذه الطرق التدليك عن طريق القرص اللطيف للجلد.

طريقة قرص الجلد لتنحيف الأرداف
إذا كنت من الأشخاص الذين يعانون من تراكم الدهون في منطقة الأرداف وتريدين نسفها واستعادة تناسق قوامك ورشاقتك من دون بذل الكثير من الجهود، ننصحك بأن تلجئي إلى طريقة سهلة جداً هي قرص الجلد.
ولكي تطبّقي هذه التقنية بشكل صحيح وفعال، الأفضل أن تقومي بذلك من أسفل إلى أعلى، أيّ أن تبدئي من الكاحلين وتنتهي بالفخذين والوركين. فهذا يحفّز الدور الدموية ويمنع ترهل العضلات ويعمل على شدّ الأدراف.
ولهذا ضعي في وعاء القليل من زيت مخصص للتدليك. بللي أصابعك به وابدئي بتدليك جلدك على طريقة القرص. وبعد أن تنتهي من ذلك استخدمي ليفة استحمام وافركي بها المناطق نفسها. فهذا يمنع ظهور السيليوليت. ولمزيد من الفائدة استخدمي تفل القهوة الذي يعتبر أفضل وسائل التقشير ويخلص البشرة من الجلد الميت ويعيد إليها نعومتها.
كذلك الأفضل أن تعتمدي نظاماً حياتياً صحياً وأن تتخلي قد استطاعتك عن الأطعمة الدسمة والحلوة وأن تمارسي التمارين الخفيفة من ساعتين إلى 3 ساعات أسبوعياً. وهكذا يمكنك مع مرور الوقت أن تخسري 1.5 سنتم من محيط ردفيك.
ويمكنك أن تطبقي هذه الطريقة لنسف دهون البطن والخاصرتين أيضاً. ويمكنك استخدام أنابيب الحجامة لهذه الغاية. فهي تمنع احتباس الماء في الجسم وتساعد على الاسترخاء. لكن لا تطبقيها على الجزء الأسفل من بطنك لأنها قد تؤذي المبيضين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً