مصادر عبرية: اعتقال محافظ القدس بسبب دوره في منع بيع عقارات لمستوطنين

مصادر عبرية: اعتقال محافظ القدس بسبب دوره في منع بيع عقارات لمستوطنين

أكدت مصادر عبرية ظهر اليوم الأحد، أن سبب اعتقال محافظ القدس وممثل رئيس السلطة الفلسطينية في المدينة عدنان غيث، استمرار لمعركة تسريب الأراضي والمنازل في القدس المحتلة، بين السلطة الفلسطينية وسلطات الاحتلال الإسرائيلي. وقالت المصادر إن “اسم غيث تردد أخيراً في وسائل الإعلام وفي إحدى اجتماعات الخاصة في الكنيست، باعتباره شريكاً في اعتقال عيسى عقل الإسرائيلي، …




محافظ القدس عدنان غيث (أرشيف)


أكدت مصادر عبرية ظهر اليوم الأحد، أن سبب اعتقال محافظ القدس وممثل رئيس السلطة الفلسطينية في المدينة عدنان غيث، استمرار لمعركة تسريب الأراضي والمنازل في القدس المحتلة، بين السلطة الفلسطينية وسلطات الاحتلال الإسرائيلي.

وقالت المصادر إن “اسم غيث تردد أخيراً في وسائل الإعلام وفي إحدى اجتماعات الخاصة في الكنيست، باعتباره شريكاً في اعتقال عيسى عقل الإسرائيلي، من قبل السلطة الفلسطينية، والمتهم بتسهيل بيع أراضٍ وممتلكات عربية في القدس ليهود”.

وكانت قوات الاحتلال اعتقلت غيث مرات سابقة، ومنعته من دخول الضفة الغربية ولقاء شخصيات فلسطينية.

وأدانت وزارة الخارجية والمُغتربين الفلسطينية ما أسمته الحملة الشرسة التي تشنها سلطات الاحتلال وأذرعها المختلفة ضد المؤسسات الفلسطينية في القدس المحتلة ورموزها وفعالياتها الوطنية الفلسطينية، الهادفة بالأساس إلى تكريس “أسرلة المدينة المقدسة” وإرهاب مواطنيها وملاحقتهم والتنكيل بهم لإجبارهم على ترك مدينتهم والرحيل عنها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً