منتجع باراكودا بيتش في أم القيوين بحلة جديدة

منتجع باراكودا بيتش في أم القيوين بحلة جديدة

كشف منتجع باراكودا بيتش في أم القيوين، عن انتهاء أعمال التحديث التي طالت كافة مرافق الإقامة والترفيه فيه، خضعت جميع غرف الضيوف الـ 40 والفلل الـ 11 على الواجهة البحرية لعمليات تجديد حديثة، وتم تحويل المسبح التقليدي إلى إنفينيتي مع بار متلاصق فيه وترّاس واسع يوفر إطلالة على المناظر الطبيعية المحيطة، كما شهد الشاطئ عمليات تنظيف واسعة ليظهر بحلة جديدة كلياً…

ff-og-image-inserted

كشف منتجع باراكودا بيتش في أم القيوين، عن انتهاء أعمال التحديث التي طالت كافة مرافق الإقامة والترفيه فيه، خضعت جميع غرف الضيوف الـ 40 والفلل الـ 11 على الواجهة البحرية لعمليات تجديد حديثة، وتم تحويل المسبح التقليدي إلى إنفينيتي مع بار متلاصق فيه وترّاس واسع يوفر إطلالة على المناظر الطبيعية المحيطة، كما شهد الشاطئ عمليات تنظيف واسعة ليظهر بحلة جديدة كلياً.

ويقع منتجع شاطئ باراكودا على بعد 60 كم من دبي، ولا يفصله عن رأس الخيمة أكثر من 30 كم، كما أنه على مقربة من بحيرة أم القيوين وبجوار منتزه دريم لاند المائي.

ويتكون المنتجع من 20 استوديو و12 وحدة من غرفة نوم واحدة و8 وحدات من غرفتي نوم و11 فيلا تطل على الواجهات المائية التي تضم مساحات خضراء ومرافق للشواء.

كما يتميز المنتجع بوجود منافذ للأطعمة والمشروبات بما في ذلك مطعم أكواريوس، الذي يوفر مجموعة متنوعة من الأطعمة على مدار اليوم بما فيها الأطباق المتوسطية والآسيوية والعربية، ومطعم ثاندر رود الذي يقدم مختلف أصناف البيتزا الإيطالية وعدداً من أطباق الطعام المشوية.

يمكن للضيوف الباحثين عن خيار تناول الطعام أثناء فترة الاسترخاء، طلب طبق من اللحوم المتنوعة والمأكولات البحرية الطازجة من مطعم أكواريوس مع خيار الشواء في المنطقة المطلة على الشاطئ.

وتشتمل المرافق الترفيهية بالإضافة إلى مسبح الإنفينيتي الذي افتتح حديثاً على منطقة لألعاب الأطفال وملعب للكرة الطائرة وكرة السلة وملعب للكريكيت وصالة ألعاب مغلقة لمحبي تنس الطاولة والبلياردو.

وعلاوةً على ذلك، يمكن للضيوف زيارة منتزه دريم لاند المائي الذي يقع بجوار منتجع باراكودا بيتش، والذي يضم مجموعة متنوعة من المنزلقات المائية والنهر البطيء ومسبح الأمواج ومنطقة ألعاب مائية للأطفال، بالإضافة إلى العديد من منافذ الأطعمة والمشروبات وحديقة حيوانات صغيرة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً