إطلاق فعالية مخرج 88E للمأكولات والتسوق في الشارقة على مدى 12 يوماً

إطلاق فعالية مخرج 88E للمأكولات والتسوق في الشارقة على مدى 12 يوماً

انطلقت في مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات بالشارقة، الدورة الأولى من فعالية مخرج E88 للمأكولات والتسوق، لتوفر لعشاق الطعام والتسوق فرصة الاستمتاع بتشكيلة متنوعة من الأطعمة والمأكولات التي تُقدمها أكثرمن 20 شاحنة ومطعم، 15 شركة متخصصة وناشئة في مجال الأزياء، والفنون، والحرف اليدوية، وغيرها في وجهة واحدة. وتمنح الفعالية التي تقام في الفترة من 23 نوفمبر إلى 4 ديسمبر 2018 ، رواد الأعمال الناشطين…

ff-og-image-inserted

انطلقت في مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات بالشارقة، الدورة الأولى من فعالية مخرج E88 للمأكولات والتسوق، لتوفر لعشاق الطعام والتسوق فرصة الاستمتاع بتشكيلة متنوعة من الأطعمة والمأكولات التي تُقدمها أكثرمن 20 شاحنة ومطعم، 15 شركة متخصصة وناشئة في مجال الأزياء، والفنون، والحرف اليدوية، وغيرها في وجهة واحدة.

وتمنح الفعالية التي تقام في الفترة من 23 نوفمبر إلى 4 ديسمبر 2018 ، رواد الأعمال الناشطين في مختلف أنواع المشاريع الفنية والحرفية، والشركات الناشئة، فرصة إطلاق منتجاتهم والترويج لها في أجواء عائلية وترفيهية.

وتقدم فعالية “مخرج E88 للمأكولات والتسوق” على مدار12 يوماً أنشطة في الهواء الطلق تشمل عروضاً ترفيهية وموسيقية وفولكلورية وفقرات استعراضية للمواهب في مختلف المجالات، إلى جانب عرض مجموعة من الأفلام السينمائية، وورش الطهي الحي وورش تدريبية ممتعة للأطفال لتزين الحلويات وإعداد ألذ السندويشات.

ويعرض “مخرج E88 للمأكولات و التسوق”، وبالتعاون مع مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للطفل، 14 عرضاً سينمائياً في الهواء الطلق، لنخبة من أحدث الأفلام التي عرضها المهرجان خلال دورته السادسة، والذي تنظمه مؤسسة “فن” المعنية بتعزيز ودعم الفن الإعلامي للأطفال والناشئة بالدولة.

وزوار الفعالية على موعد مع 24 عرضاً ترفيهيا حياً على المسرح الخارجي، وذلك بالتعاون مع “غرين روم Green Room” و “كيه جي برودكشن KG Productions” بمشاركة فرق استعراضية متجولة وبهلوانيين.

وقالت حنان المحمود، المدير التنفيذي لمركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات: “نتطلع من خلال الدورة الأولى من مخرج E88 للمأكولات والتسوق، إلى تسليط الضوء على المشاريع الناشئة ورواد الأعمال الجدد الذين حققوا خطوات ناجحة في مشاريعهم ويتطلعون إلى مشاركة الجمهور تجربتهم ومنتجاتهم في أجواء عائلية ومسلية”.

وأضافت المحمود: “إن الموقع الاستراتيجي لمركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات، وقربه من مطار الشارقة، ومن المدينة الجامعية، والمناطق السكنية يساهم في استقطاب شرائح متنوعة من المجتمع إلى فعالية تتكامل فيها جميع عناصر الجذب سواء من خلال المنتجات المخصصة للتسوق أو المأكولات والأطباق والحلويات التي يتم إعدادها بالإضافة إلى الأنشطة الفنية والتفاعلية والترفيهية”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً