آخر الأخبار العاجلة

ماي دبي تجدد رعايتها لنادي شباب الأهلي جامع الشيخ زايد الكبير الأول إقليمياً والرابع عالمياً ضمن فئة أبرز 25 منطقة جذب للسياح حمدان بن محمد يطلق مبادرة دبي جلوبال رئيس الدولة ونائبه يعزيان ملك الأردن في ضحايا حادث تسرب الغاز بميناء العقبة قبر عميد الأدب العربي طه حسين مهدد بالإزالة جامعة حمدان بن محمد الذكية تستقبل وفداً من طلبة برنامج الدكتوراه في جامعة بنسلفانيا دراسة جديدة: عندما ينام المرضى تستيقظ الأورام باحثون: طول الجسم يجعله أكثر أو أقل عرضة للإصابة ببعض الأمراض مركز دبي لمعالجة النفايات يبدأ تركيب المولد الكهربائي استعداداً للتشغيل الأولي في 2023 ‎الإمارات تحتفل للمرة الأولى بـ اليوم العالمي للمرأة في الدبلوماسية في الأمم المتحدة

image

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع لزوج العروس صاحبة فيديو عقد القران في مصر والتي أثارت ضجة واسعة خلال الساعات الأخيرة بسبب الأسلوب غير اللائق الذي تحدثت به معه أمام الحضور، حيث حرص أن يرد عليها ويعلق على ما تداوله البعض من سب وقذف له ولزوجته.

وأعرب العريس عن غضبه واستيائه لحملة الهجوم الذي تعرض لها من قِبل رواد السوشيال ميديا، مؤكداً أن هذه المرة الأولى التي يتم فيها التشهير به على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، متابعاَ: “ربنا يخليها لي ويقدرني إني أسعدها .. دي طفلة متطفلة وعيلة صغيرة وليس على المريض حرج زي ما بيقولوا انا مش هاخد على كلامها وبحاول بس استوعب الموقف اللي حصل والإهانة اللي حصلت”.

وفاجأت عروس زوجها أمام الحضور بعدد من الشروط قبل التوقيع على عقد قرانها، حيث أوصته على أسرتها وبالأخص تعامله مع والدتها واحترام الأهل والأقارب، وقالت: “أنا وثقة في ربنا وفيك أنك هتكون خير الزوج والسند والصاحب، ومندمتش في يوم إني اخترتك، بالعكس كنت أعظم وأفضل انتصاراتي في الحياة”.

وأضافت: “هطلب منك طلب، زي ما هشيل أهلك في عيني هتشيل أهلي في عينك، والصغير في عيلتي قبل الكبير، ومع احترامي لكل أهلي، أمي، ثم أمي ثم أمي وأبويا كمان عشان ميزعلش”، الأمر الذي أثار موجة ضحك بين الحضور في حين أدهش البعض الآخر.

على صعيد آخر، أكد الدكتور عبدالحميد الأطرش، رئيس لجنة الفتوى الأسبق بالأزهر الشريف، إن من حق الفتاة ما دامت بالغة عاقلة، أن تشترط على خاطبها ما شاءت قبل عقد القران، بل وتسجيلها أيضاً، وللزوج الخيار في هذه الحالة، أن يقبل أو يرفض.

وأضاف أنه إذا وافق الزوج على شروط عروسه قبل العقد، فقد أصبح ملزمًا بتنفيذها كاملة، مستشهداً بحديث رسول الله صلى الله عليه وسلم: “المسلمون عند شروطهم، إلا شرطًا أحل حرامًا أو حرم حلالًاً”.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-06-06-1.4450578

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single