يوتيوب يختبر الإعلانات المتتالية القابلة للتخطي لتقليل الفواصل الإعلانية أثناء المشاهدة

يوتيوب يختبر الإعلانات المتتالية القابلة للتخطي لتقليل الفواصل الإعلانية أثناء المشاهدة

تعتبر الفواصل الاعلانية المتعددة من أكثر ما يزعج المستخدمين اثناء مشاهدتهم لمقاطع الفيديو على تطبيق يوتيوب، ولهذا السبب، نشر يوتيوب منشورًا حيث أوضح فيه الطريقة الجديدة التي سيستخدمها لعرض الإعلانات.

تعتبر الفواصل الاعلانية المتعددة من أكثر ما يزعج المستخدمين اثناء مشاهدتهم لمقاطع الفيديو على تطبيق يوتيوب، ولهذا السبب، نشر يوتيوب منشورًا حيث أوضح فيه الطريقة الجديدة التي سيستخدمها لعرض الإعلانات.

يختبر يوتيوب الآن ميزة عرض إعلانين متتاليين قابلين للتخطي قبل بدء تشغيل مقطع الفيديو بدايةً من سطح المكتب، ليصل إلى الهواتف وأجهزة التلفاز لاحقًا. وبهذا، سيتمكن المستخدمين من مشاهدة الإعلانيين قبل بداية الفيديو لتقليل فرصة الحصول على أي فاصل اعلاني اثناء المشاهدة.

aligncenter size-full wp-image-218112

ومن المثير للدهشة أن عدد المشاهدين الذين يشاهدون يوتيوب على أجهزة التلفاز ينمو بسرعة مقارنةً بأعداد سطح المكتب أو الهواتف المحمولة. فبشكل عام، يستغرق عدد الساعات على شاشات التلفاز كل يوم أكثر من 180 مليون ساعة مع محتوى يوتيوب.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً