البحرين: ولي العهد السعودي يبدأ زيارته للبلاد الأحد

البحرين: ولي العهد السعودي يبدأ زيارته للبلاد الأحد

يزور ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، البحرين، غدا الأحد، المحطة الثانية في جولته الخارجية، بحسب ما نقلت وكالة الأنباء البحرينية، بنا، السبت، نقلاً عن بيان للديوان الملكي البحريني. وأضاف بيان الديوان الملكي، بأن الملك حمد بن عيسى آل خليفة، سيكون في مقدمة مستقبلي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان الذي يصل الأحد.وأوضح…




ملك البحرين الشيخ حمد بن عيسى وولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان (أرشيف)


يزور ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، البحرين، غدا الأحد، المحطة الثانية في جولته الخارجية، بحسب ما نقلت وكالة الأنباء البحرينية، بنا، السبت، نقلاً عن بيان للديوان الملكي البحريني.

وأضاف بيان الديوان الملكي، بأن الملك حمد بن عيسى آل خليفة، سيكون في مقدمة مستقبلي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان الذي يصل الأحد.

وأوضح البيان أن العاهل البحريني، والأمير محمد، سيجريان مباحثات حول العلاقات بين البلدين و”تطورات الأحداث على الساحات الإقليمية والعربية والدولية”.

وكان ولي العهد السعودي، بدأ مساء الخميس، جولته الخارجية، زار في محطتها الأولى، دولة الإمارات العربية المتحدة، والتقى ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

تجدر الإشارة إلى أن بيان الديوان الملكي السعودي قال إن “الجولة تقرّرت بناء على توجيه من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً