اليمن: مقتل 20 من الميليشيا في قانية والجيش يتقدم في كتاف

اليمن: مقتل 20 من الميليشيا في قانية والجيش يتقدم في كتاف

لقي 20 من عناصر ميليشيا الحوثي الإرهابية مصرعهم، السبت، خلال مواجهات مع قوات الجيش الوطني اليمني، في جبهة قانية بمحافظة البيضاء، وسط البلاد. وذكر قائد اللواء 117 مشاه العميد صالح العرادي، لموقع “سبتمبر نت، أن “المواجهات اندلعت عقب محاولة مجاميع من الميليشيا التسلل، إلى “تبة الشهيد”، في ميمنة جبهة قانية.وأكد العميد العرادي، أن قوات الجيش أحبطت محاولة الميليشيا، وأجبرتها على…




قوات من الجيش اليمني في مديرة كتاف (أرشيف)


لقي 20 من عناصر ميليشيا الحوثي الإرهابية مصرعهم، السبت، خلال مواجهات مع قوات الجيش الوطني اليمني، في جبهة قانية بمحافظة البيضاء، وسط البلاد.

وذكر قائد اللواء 117 مشاه العميد صالح العرادي، لموقع “سبتمبر نت، أن “المواجهات اندلعت عقب محاولة مجاميع من الميليشيا التسلل، إلى “تبة الشهيد”، في ميمنة جبهة قانية.

وأكد العميد العرادي، أن قوات الجيش أحبطت محاولة الميليشيا، وأجبرتها على التراجع، بعد مصرع 20 من عناصرها، وإصابة أخرين.
وثمن قائد اللواء 117 مشاه، الدور الفاعل لمقاتلات تحالف دعم الشرعية، في إسناد قوات الجيش في معركته ضد الميليشيا الحوثية، في مختلف الجبهات.

وحررت قوات الجيش الوطني اليمني، الجمعة، مواقع جديدة في مديرية كتاف، شمال محافظة صعدة.

وذكر مصدر ميداني أن قوات الجيش حررت جبال “هدف إبراهيم”، وجبال “الصلع”، وعدد من المواقع المحيطة، شرق منطقة الفرع، عقب هجومٍ مباغت شنته على مواقع ميليشيا الحوثي الإرهابية.

وأكد المصدر أن قوات الجيش، مسنودة بمقاتلات تحالف دعم الشرعية، تواصل تقدمها، وسط معارك ضارية تكبدت خلالها الميليشيا خسائر بشرية كبير.

ولفت المصدر الى أن “قوات الجيش استعادت كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر المتنوعة، التي خلفتها المليشيا عقب فرارها”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً