LG تسجل حقوق الملكية الفكرية لثلاثة أسماء مرجحة لهاتفها القابل للطي

LG تسجل حقوق الملكية الفكرية لثلاثة أسماء مرجحة لهاتفها القابل للطي

سجلت شركة LG مؤخراً حق الملكية الفكرية لثلاثة أسماء جديدة لإصداراها القادم من الهواتف القابلة للطي، حيث تملك LG حق الملكية الفكرية لكلاً من Flex و Foldi وأيضاً Duplex.

سجلت شركة LG مؤخراً حق الملكية الفكرية لثلاثة أسماء جديدة لإصداراها القادم من الهواتف القابلة للطي، حيث تملك LG حق الملكية الفكرية لكلاً من Flex و Foldi وأيضاً Duplex.

aligncenter size-full wp-image-218152

تنضم شركة LG لسباق عمالقة تصنيع الهاتف في إطلاق إصدار قابل للطي من الهواتف الذكية، إلا أن LG ترغب في الإحتفاظ بحقوق الملكية الفكرية للعلامة التجارية المرجحة لهاتفها القابل للطي، حيث سجلت في EUIPO ثلاثة من الأسماء مع 9 من منتجات الشركة.

ومن المتوقع أن تأتي الإصدارات القابلة للطي خلال النصف الأول من عام 2019، حيث تستعد كلاً من هواوي وسامسونج إلى جانب موتورولا لإطلاق الإصدارات القابلة للطي رسمياً في بداية 2019، بعد الكشف عن العديد من التسريبات مؤخراً.

بالطبع لن تستخدم LG كل الأسماء التي تم تسجيلها في EUIPO، كما أستخدمت بالفعل الشركة G Flex لأحد إصدارات الشركة المميزة بالشاشة المرنة لذا قد تستمر الشركة بإستخدام العنوان ذاته لعلامتها التجارية للهواتف القابلة للطي، بالرغم من التوقعات التي تم تسريبها لعنوان Galaxy Flex لهاتف العملاق الكوري.

لذا نترقب نهاية هذا التنافس في العام المقبل، عند الإعلان رسمياً عن إصدارات عمالقة تصنيع الهاتف عن العنوانين والمواصفات التي تنطلق بها الإصدارات القابلة للطي العام المقبل.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً