اناقة

إكسسوارات شعر بتصاميم عصرية وناعمة

إكسسوارات شعر بتصاميم عصرية وناعمة

قد تعتقد بعض السيدات بأن إكسسوارات الشعر هي حكر على الشابات اليانعات والفتيات الصغيرات. إلا أن تصاميم إكسسوارات الشعر التي قدّمتها العلامات التجارية لهذا العام، أثبتت أن هذه القطعة الصغيرة باتت أساسية لإطلالات فمعمة بالأنوثة والأناقة. بإمكانك أن تختاري من مجموعات الإكسسوارات الخاصة بالشعر والتي قدّمتها العلامات التجارية ضمن مجموعاتها الجديدة تصاميم بسيطة وعصرية لإطلالاتك الكاجوال، كربطة …

قد تعتقد بعض السيدات بأن إكسسوارات الشعر هي حكر على الشابات اليانعات والفتيات الصغيرات. إلا أن تصاميم إكسسوارات الشعر التي قدّمتها العلامات التجارية لهذا العام، أثبتت أن هذه القطعة الصغيرة باتت أساسية لإطلالات فمعمة بالأنوثة والأناقة.

alt

بإمكانك أن تختاري من مجموعات الإكسسوارات الخاصة بالشعر والتي قدّمتها العلامات التجارية ضمن مجموعاتها الجديدة تصاميم بسيطة وعصرية لإطلالاتك الكاجوال، كربطة شعر من المخمل مثلاً أو دبوس بتصميم شبابي أو حتى عصبة شعر مصنوعة من الصوف الملوّن.

alt

كما بإمكانك أن تتجهي إلى اختيار التصاميم المفذلكة والفاخرة لإطلالات السهرات، كأن تختاري دبوساً مرصّعاً بأحجار السواروفسكي والأحجار الكريمة، أو عصبة من المخمل اللماع مرصّعة باللؤلؤ مثلاً.

alt

هذه القطعة الصغيرة التي قد يعتقد البعض بأن ليس لها ضرورة في إطلالات السيدة أو أن تأثيرها ليس بالكبير، لها قدرة على تحويل إطلالاتك وجعلها أكثر أناقة وترفاً.

تابعي أيضاً:

أحذية الـ Biker Boot من وحي النجمات ومدونات الموضة

صيحات إكسسوارات الشعر لموسم ربيع 2019

أجمل موديلات القفازات لموسم الشتاء

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً