اناقة

“الإيمان بالأحلام” حملة الأعياد من تيفاني أند كو

“الإيمان بالأحلام” حملة الأعياد من تيفاني أند كو

قدمت دار تيفاني أند كو. Tiffany&Co. خلال موسم الأعياد هذه السنة أحدث فصل من حملتها “الإيمان بالأحلام”، حيث تأخذ المشاهدين إلى ما وراء الكواليس لأحد مشاغل “تيفاني” لاكتشاف لحظات مفاجئة وسريالية تضم مجموعة من النجوم والشخصيات البارزة. وتستعرض حملة موسم الأعياد “الإيمان بالأحلام” كلاً من تشكيلات تيفاني أند كو. المميزة والجديدة، بما فيها Tiffany …

قدمت دار تيفاني أند كو. Tiffany&Co. خلال موسم الأعياد هذه السنة أحدث فصل من حملتها “الإيمان بالأحلام”، حيث تأخذ المشاهدين إلى ما وراء الكواليس لأحد مشاغل “تيفاني” لاكتشاف لحظات مفاجئة وسريالية تضم مجموعة من النجوم والشخصيات البارزة.

تيفاني أند كو.

وتستعرض حملة موسم الأعياد “الإيمان بالأحلام” كلاً من تشكيلات تيفاني أند كو. المميزة والجديدة، بما فيها Tiffany Paper Flowers, Tiffany Hardwear, Tiffany T, Return to Tiffany, و Tiffany Keys.

تيفاني أند كو.

وتستمد لقطات الفيلم الخيالية إلهامها من مجموعات الإكسسوارات والأدوات المنزلية مع تصاميم بالحجم الطبيعي تضيف بعداً آخراً من السيريالية. وتزامناً مع موضوع الحرفية الفنية لموسم الأعياد، سيقدم متجر تيفاني المميز في نيويورك ورشة عمل حقيقية تستضيف صاغة المجوهرات، وخبراء ترصيع الأحجار الكريمة، والنقاشين. وتستمر ورشة تيفاني من 16 نوفمبر 2018 حتى 1 يناير 2019.

تيفاني أند كو.

شاهدي مجموعات تيفاني أند كو. الغنيّة واحتفلي مع قطعها الفاخرة في موسم الأعياد.

تابعي أيضاً:

حجر اللؤلؤ لمسة أنوثة على مجوهراتك

أكثر من 10 موديلات ساعات فخمة خلال 2018

استوحي أجمل موديلات المجوهرات من المشاهير

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً