مساعد جوجل يجلب دعم لاختصارات سيري على نظام iOS

مساعد جوجل يجلب دعم لاختصارات سيري على نظام iOS

لقد قامت شركة جوجل بتحديث تطبيق مساعد جوجل الخاص بها ليدعم اختصارات سيري على نظام iOS، والذي من شأنه ان يجلب دعم إلى Siri Shortcuts لتسهيل الوصول إلى مساعدك، حيث يمكنك إعداد اختصارات سيري للعبارات التي تستخدمها كثيرًا مع المساعد. فعلى سبيل المثال، يمكنك إخبار سيري “”Goodnight ومن ثم سيقوم الهاتف بإعداد نفسه على وضع…

لقد قامت شركة جوجل بتحديث تطبيق مساعد جوجل الخاص بها ليدعم اختصارات سيري على نظام iOS، والذي من شأنه ان يجلب دعم إلى Siri Shortcuts لتسهيل الوصول إلى مساعدك، حيث يمكنك إعداد اختصارات سيري للعبارات التي تستخدمها كثيرًا مع المساعد. فعلى سبيل المثال، يمكنك إخبار سيري “”Goodnight ومن ثم سيقوم الهاتف بإعداد نفسه على وضع عدم الإزعاج.

aligncenter size-full wp-image-218051

كما يمكنك برمجة عبارة “Hey Google” كاختصار لبدء تشغيل تطبيق مساعد جوجل، وبعد تشغيل التطبيق، سيستمع المساعد إليك على الفور. هذا يعني أنه يمكنك قول “Hey Siri، Hey Google” والانتظار لبضع ثواني ليتم فتح مساعد جوجل مباشرةً والتحدث إليه.

يمكنك الحصول على دمج الاختصارات الجديد من خلال التحديث إلى أحدث إصدار من تطبيق المساعد لنظام iOS، أو تثبيت التطبيق من متجر أبل.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً