منى هلا : مشهد قسم الشرطة في “ليل خارجي” كان الأصعب

منى هلا : مشهد قسم الشرطة في “ليل خارجي” كان الأصعب

قالت الفنانة المصرية، منلا هلا، إنها بكث كثيراً عند تنفيذ مشهد قسم الشرطة، ضمن أحداث فيلمها الجديد “ليل خارجي”، لتذكرها لحظات من واقع حياتها الشخصية وقت تنفيذه. وأضافت هلا، ، أنها توجهت إلي موقع التصوير في حالة إرهاق شديد، ولكنها سرعان ما نفضت عن نفسها هذا الشعور لاكتساب التركيز، لاسيما أن المشهد كان مهماً ومحورياَ ضمن أحداث…




مني هلا في مشهد من


قالت الفنانة المصرية، منلا هلا، إنها بكث كثيراً عند تنفيذ مشهد قسم الشرطة، ضمن أحداث فيلمها الجديد “ليل خارجي”، لتذكرها لحظات من واقع حياتها الشخصية وقت تنفيذه.

وأضافت هلا، ، أنها توجهت إلي موقع التصوير في حالة إرهاق شديد، ولكنها سرعان ما نفضت عن نفسها هذا الشعور لاكتساب التركيز، لاسيما أن المشهد كان مهماً ومحورياَ ضمن أحداث الفيلم، موضحة: “أحمد الله أنه خرج علي أفضل صورة ممكنة”.

وأعربت الفنانة الشابة عن سعادتها بمشاركة الفيلم في المسابقة الرسمية لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الأربعين، مؤكدة أن الفيلم مُسل رغم كونه ينتمي لنوعية أفلام المهرجانات.

ويشارك في بطولة “ليل خارجي” كريم قاسم وشريف دسوقي وبسمة وعمرو عابد وأحمد مجدي ومجدي أحمد علي وعلي قاسم، من تأليف شريف الألفي وإخراج أحمد عبدالله.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً