بالصور: تامر حسني وجيسون ديريلو يتألقان في الجامعة البريطانية بمصر

بالصور: تامر حسني وجيسون ديريلو يتألقان في الجامعة البريطانية بمصر

أحيا المصري تامر حسني والأمريكي جيسون ديرولو حفلاً غنائياً داخل الجامعة البريطانية في القاهرة، مساء أمس الجمعة، بحضور الآلاف من الطلبة الذي توافدوا إلى مكان الحفل قبل ساعات من إقامته. وافتتح حسني الحفل بأغنية “عيش بشوقك”، ثم قدم باقة من أغنياته، أبرزها “ناسيني ليه، يا بنت الإيه، كفاياك أعذار” وغيرها من الأغنيات التي لاقت تفاعلاً من الحضور، وتمنى …





أحيا المصري تامر حسني والأمريكي جيسون ديرولو حفلاً غنائياً داخل الجامعة البريطانية في القاهرة، مساء أمس الجمعة، بحضور الآلاف من الطلبة الذي توافدوا إلى مكان الحفل قبل ساعات من إقامته.

وافتتح حسني الحفل بأغنية “عيش بشوقك”، ثم قدم باقة من أغنياته، أبرزها “ناسيني ليه، يا بنت الإيه، كفاياك أعذار” وغيرها من الأغنيات التي لاقت تفاعلاً من الحضور، وتمنى حسني استمتاع الجمهور بفقرة النجم العالمي جيسون ديرولو.

وحظي ديريلو باستقبال حافل فور صعوده لخشبة المسرح، حيث غنى عددا من أغنياته الشهيرة، أبرزها “want to want me” و “In My Head” و “whatcha say”، وأعرب عن سعادته بالغناء في مصر، كما غير مقطع أغنية له ليستبدلها بعبارة “أجمل بنات القاهرة”.

يذكر أن الجامعة البريطانية تعتزم إقامة عدد من الحفلات خلال الفترة المقبلة، للتأكيد على المناخ الآمن في مصر بمختلف المجالات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً